عاجل : برقية حركة النجباء الى الجيش العراقي متمثلا بالقائد العام للقوات المسلحة       وزير الدفاع: السنوات المقبلة ستشهد تعاوناً كبيراً مع المانيا       مصدر حكومي يكشف حقيقة الانفجار في قاعدة بلد الجوية       الفتح: حظر الطيران اعتراف ضمني باختراق طائرات اسرائيلية للاجواء العراقية       بالصور .. انفجار كدس عتاد بقاعدة بلد الجوية في صلاح الدين       قيادي عسكري بريطاني: انسحاب القوات الألمانية من العراق سيكون ضربة موجعة للتحالف       وزير الثقافة: إعادة منحة الصحفيين في موازنة ٢٠٢٠       الياسري يعلن استعداد الداخلية توفير أقصى درجات الأمن والحماية لملعب “جذع النخلة”       مكافحة الارهاب تعتقل 10 ارهابيين بعمليات نوعية في بغداد وغرب الانبار       بيان الامين العام لحركة النجباء سماحة الشيخ المجاهد اكرم الكعبي اعزه الله بمناسبة عيد الغدير الاغر       بالصور .. غسل أروقة وتعطير ضريح الإمام علي {ع} بمناسبة عيد الغدير       ضابط كبير في الداخلية يصف الكافيهات ببؤرة فساد الأحداث.. وهذا ما نحتاجه       “صادقون”: :عودة العوائل النازحة إلى جرف الصخر تعني عودة الإرهاب       الغانمي خلال لقائه الغنام يوجّه بضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الانبار       قدو: قرار عبدالمهدي بسحب الحشد من السيطرات بسهل نينوى جاء لارضاء جهة سياسية       الفصل لمن يلعب pubg اثناء الدوام الرسمي في هذه المحافظة      

مفتشية الداخلية تضبط أحد منتسبي شرطة الأنبار متلبساً باستلام ثلاثة رواتب في آن واحد

فبراير 11, 2019 | 11:12 ص

تمكن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في محافظة الأنبار من ضبط أحد منتسبي مديرية شرطة الأنبار متلبساً باستلام ثلاثة رواتب من ثلاث جهات حكومية في آن واحد.

وذكرت المفتشية في بيان أن المنتسب يتقاضى ثلاث رواتب، أحدها من مديرية تقاعد الأنبار وثانيها من مديرية الرعاية الاجتماعية أما الراتب الثالث فيتقاضاه من مديرية شرطة الأنبار، وتقدر الأموال التي استحوذ عليها المنتسب واستلمها من الجهات الثلاث بصيغة ازدواج الراتب أكثر من 240 مليون دينار.

وقد تأكد مكتب المفتش العام من مخالفة المنتسب للقوانين واللوائح من خلال مخاطبة الدوائر المختصة، حيث اتضح أنه قام بتزوير تقارير طبية من أجل الحصول على رواتب من عدة جهات بما فيها مديرية شرط الانبار باعتباره أحد منتسبيها.

الى ذلك نظم مكتب المفتش العام في الأنبار محضر ضبط اصولي ودون افادة المنتسب وقدّم تقريرا مفصلا الى مديرية تفتيش المحافظات ضمنه توصية بفتح تحقيق بالقضية وتضمين المنتسب جميع المبالغ التي استلمها خلافا للقانون والضوابط.