عاجل : برقية حركة النجباء الى الجيش العراقي متمثلا بالقائد العام للقوات المسلحة       وزير الدفاع: السنوات المقبلة ستشهد تعاوناً كبيراً مع المانيا       مصدر حكومي يكشف حقيقة الانفجار في قاعدة بلد الجوية       الفتح: حظر الطيران اعتراف ضمني باختراق طائرات اسرائيلية للاجواء العراقية       بالصور .. انفجار كدس عتاد بقاعدة بلد الجوية في صلاح الدين       قيادي عسكري بريطاني: انسحاب القوات الألمانية من العراق سيكون ضربة موجعة للتحالف       وزير الثقافة: إعادة منحة الصحفيين في موازنة ٢٠٢٠       الياسري يعلن استعداد الداخلية توفير أقصى درجات الأمن والحماية لملعب “جذع النخلة”       مكافحة الارهاب تعتقل 10 ارهابيين بعمليات نوعية في بغداد وغرب الانبار       بيان الامين العام لحركة النجباء سماحة الشيخ المجاهد اكرم الكعبي اعزه الله بمناسبة عيد الغدير الاغر       بالصور .. غسل أروقة وتعطير ضريح الإمام علي {ع} بمناسبة عيد الغدير       ضابط كبير في الداخلية يصف الكافيهات ببؤرة فساد الأحداث.. وهذا ما نحتاجه       “صادقون”: :عودة العوائل النازحة إلى جرف الصخر تعني عودة الإرهاب       الغانمي خلال لقائه الغنام يوجّه بضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الانبار       قدو: قرار عبدالمهدي بسحب الحشد من السيطرات بسهل نينوى جاء لارضاء جهة سياسية       الفصل لمن يلعب pubg اثناء الدوام الرسمي في هذه المحافظة      

الكعبي يدعو عبد المهدي للتوجيه بإطلاق حملة خدمية ” واسعة النطاق ” لتاهيل مناطق البلاد

فبراير 11, 2019 | 10:58 ص

دعا النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي ، رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي لاطلاق حملة خدمية كبرى واسعة النطاق لتاهيل كافة مناطق بغداد والمحافظات وتسخير كافة الجهود والإمكانيات التنفيذية لأجل ذلك دون توقف .

 ولفت الكعبي في بيان اليوم الاثنين الى ضرورة البدء بحملة لتاهيل المدارس والمستشفيات وغيرها من المرافق والمؤسسات الخدمية التي عانت من تدهور خلال الفترة السابقة ، اضافة الى الشوارع والأرصفة وإكساء الطرق وتنظيف وتاهيل شبكات الصرف الصحي لجميع المناطق .

ومضى الكعبي بالقول ” ان الاوان ليلمس المواطن تطورا إيجابيا – حقيقيا – واضحا في تحسين الخدمات سيما بعد انتهاء معركة داعش الذي يجب ان يقودنا للنصر في حملة الاعمار وكسب رضا المواطن الذي عانى الكثير طوال السنين الماضية.

ودعا الى ضرورة التنسيق بين الوزارات والجهات التنفيذية ذات العلاقة، اضافة الى المسؤولين في أمانة بغداد . والمجالس البلدية والأقضية والنواحي والمحافظات وبما يضفي السرعة والدقة في انجاز المهام .