عاجل : برقية حركة النجباء الى الجيش العراقي متمثلا بالقائد العام للقوات المسلحة       وزير الدفاع: السنوات المقبلة ستشهد تعاوناً كبيراً مع المانيا       مصدر حكومي يكشف حقيقة الانفجار في قاعدة بلد الجوية       الفتح: حظر الطيران اعتراف ضمني باختراق طائرات اسرائيلية للاجواء العراقية       بالصور .. انفجار كدس عتاد بقاعدة بلد الجوية في صلاح الدين       قيادي عسكري بريطاني: انسحاب القوات الألمانية من العراق سيكون ضربة موجعة للتحالف       وزير الثقافة: إعادة منحة الصحفيين في موازنة ٢٠٢٠       الياسري يعلن استعداد الداخلية توفير أقصى درجات الأمن والحماية لملعب “جذع النخلة”       مكافحة الارهاب تعتقل 10 ارهابيين بعمليات نوعية في بغداد وغرب الانبار       بيان الامين العام لحركة النجباء سماحة الشيخ المجاهد اكرم الكعبي اعزه الله بمناسبة عيد الغدير الاغر       بالصور .. غسل أروقة وتعطير ضريح الإمام علي {ع} بمناسبة عيد الغدير       ضابط كبير في الداخلية يصف الكافيهات ببؤرة فساد الأحداث.. وهذا ما نحتاجه       “صادقون”: :عودة العوائل النازحة إلى جرف الصخر تعني عودة الإرهاب       الغانمي خلال لقائه الغنام يوجّه بضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الانبار       قدو: قرار عبدالمهدي بسحب الحشد من السيطرات بسهل نينوى جاء لارضاء جهة سياسية       الفصل لمن يلعب pubg اثناء الدوام الرسمي في هذه المحافظة      

الصناعة توقع عقود جديدة مع النفط والكهرباء بمجال حامض الكبريتيك

فبراير 11, 2019 | 10:51 ص

تستعد شركة الفرات العامة للصناعات الكيمياوية والمبيدات إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن، لتوقيع عقود جديدة مع شركات وزارتي النفط والكهرباء لتجهيزها بمادة حامض الكبريتيك المركز.


وقال مدير عام الشركة، علي قاسم الشمري، في بيان للوزارة إن “شركة الفرات العامة للصناعات الكيمياوية والمبيدات احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن، تستعد لتوقيع عقود جديدة مع شركات وزارتي النفط والكهرباء لتجهيزها بانتاجها من مادة حامض الكبريتيك المركز”.


وأضاف الشمري، أن “هناك مسودات لعقود جديدة لتلبية احتياجات قطاعي النفط والكهرباء من مادة حامض الكبريتيك المركز سيتم الإعلان عنها قريبا عند توقيعها بشكل رسمي”، مفصحا عن “تحقيق الشركة تطورا في كمية المبيعات المتحققة لمادة حامض الكبريتيك المركز خلال شهر كانون الثاني من العام الجاري مقارنة بالشهر ذاته من العام الماضي حيث بلغت (575) طن وبنسبة تطور (23)%”.


وأكد مدير عام الشركة، أن “التطور الحاصل في تسويق مادة حامض الكبريتيك المركز يأتي ثمرة للخطط التسويقية التي تبنتها الشركة من خلال فتح منافذ تسويقية جديدة وتفعيل نشاط التسويق ليشمل اغلب محافظات البلاد ومنها اقليم كردستان”، مبديا الاستعداد والامكانية لـ”تلبية الطلبات والعقود بالمواصفات والكميات المطلوبة”.