عاجل : برقية حركة النجباء الى الجيش العراقي متمثلا بالقائد العام للقوات المسلحة       وزير الدفاع: السنوات المقبلة ستشهد تعاوناً كبيراً مع المانيا       مصدر حكومي يكشف حقيقة الانفجار في قاعدة بلد الجوية       الفتح: حظر الطيران اعتراف ضمني باختراق طائرات اسرائيلية للاجواء العراقية       بالصور .. انفجار كدس عتاد بقاعدة بلد الجوية في صلاح الدين       قيادي عسكري بريطاني: انسحاب القوات الألمانية من العراق سيكون ضربة موجعة للتحالف       وزير الثقافة: إعادة منحة الصحفيين في موازنة ٢٠٢٠       الياسري يعلن استعداد الداخلية توفير أقصى درجات الأمن والحماية لملعب “جذع النخلة”       مكافحة الارهاب تعتقل 10 ارهابيين بعمليات نوعية في بغداد وغرب الانبار       بيان الامين العام لحركة النجباء سماحة الشيخ المجاهد اكرم الكعبي اعزه الله بمناسبة عيد الغدير الاغر       بالصور .. غسل أروقة وتعطير ضريح الإمام علي {ع} بمناسبة عيد الغدير       ضابط كبير في الداخلية يصف الكافيهات ببؤرة فساد الأحداث.. وهذا ما نحتاجه       “صادقون”: :عودة العوائل النازحة إلى جرف الصخر تعني عودة الإرهاب       الغانمي خلال لقائه الغنام يوجّه بضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الانبار       قدو: قرار عبدالمهدي بسحب الحشد من السيطرات بسهل نينوى جاء لارضاء جهة سياسية       الفصل لمن يلعب pubg اثناء الدوام الرسمي في هذه المحافظة      

رونالدو يهز الشباك مجددا ويعزز صدارة يوفنتوس

فبراير 11, 2019 | 9:25 ص

ساهم كريستيانو رونالدو بهدفه رقم 20 مع يوفنتوس في استعادة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم فارق 11 في الصدارة عقب الفوز 3-صفر على مستضيفه ساسولو الأحد.

وارتقى المهاجم البرتغالي عاليا ليحول تمريرة عرضية من ركلة ركنية بضربة رأس في شباك أصحاب الأرض في الدقيقة 70 ليحرز هدفه 18 في الدوري و20 في كافة المسابقات مع يوفنتوس.

وأحرز رونالدو هذا العدد، 20 هدفا، على الأقل في آخر 13 موسما مع يوفنتوس وريال مدريد ومانشستر يونايتد.

ولم ينتصر يوفنتوس في ثلاث مباريات فقط هذا الموسم آخرها عندما تعادل مع بارما الأسبوع الماضي ليمنح نابولي صاحب المركز الثاني الفرصة لتقليص الفارق إلى تسع نقاط.

لكن فريق المدرب ماسيمليانو أليجري استعاد فارق الصدارة المريح بالفوز على ملعب ساسولو عقب تعادل نابولي سلبيا مع فيورنتينا السبت.
وبدأ أصحاب الأرض المباراة بشكل رائع حيث هدد فيليب دوريتشيتش مرمى البولندي فويتشيخ شتينسني حارس يوفنتوس الذي تصدى لتسديدة بعيدة المدى من مانويل لوكاتيلي.

وأدى الإبعاد الخاطئ من أندريا كونسيلي حارس ساسولو لتسديدة رونالدو في الدقيقة 23 لتسجيل الهدف الأول ليوفنتوس عبر متابعة من سامي خضيرة.

وألغى الحكم هدفا لرونالدو بداعي التسلل قبل أن يرتكب شتينسني خطأ في إبعاد الخطورة عن مرماه ليسمح لدومينيكو بيراردي بأن يكون في مواجهة المرمى المفتوح لكنه أرسل الكرة بعيدا.

وعزز رونالدو، الذي يتصدر قائمة هدافي المسابقة، تقدم يوفنتوس بضربة رأس من مدى قريب قبل أن يجعل البديل إيمري تشان النتيجة 3-صفر للضيوف بتسديدة منخفضة قبل النهاية بأربع دقائق.

وحافظ يوفنتوس على سجله دون خسارة ورفع رصيده في الصدارة إلى 63 نقطة من 23 مباراة بينما ظل ساسولو في المركز 11 برصيد 30 نقطة.