عاجل : برقية حركة النجباء الى الجيش العراقي متمثلا بالقائد العام للقوات المسلحة       وزير الدفاع: السنوات المقبلة ستشهد تعاوناً كبيراً مع المانيا       مصدر حكومي يكشف حقيقة الانفجار في قاعدة بلد الجوية       الفتح: حظر الطيران اعتراف ضمني باختراق طائرات اسرائيلية للاجواء العراقية       بالصور .. انفجار كدس عتاد بقاعدة بلد الجوية في صلاح الدين       قيادي عسكري بريطاني: انسحاب القوات الألمانية من العراق سيكون ضربة موجعة للتحالف       وزير الثقافة: إعادة منحة الصحفيين في موازنة ٢٠٢٠       الياسري يعلن استعداد الداخلية توفير أقصى درجات الأمن والحماية لملعب “جذع النخلة”       مكافحة الارهاب تعتقل 10 ارهابيين بعمليات نوعية في بغداد وغرب الانبار       بيان الامين العام لحركة النجباء سماحة الشيخ المجاهد اكرم الكعبي اعزه الله بمناسبة عيد الغدير الاغر       بالصور .. غسل أروقة وتعطير ضريح الإمام علي {ع} بمناسبة عيد الغدير       ضابط كبير في الداخلية يصف الكافيهات ببؤرة فساد الأحداث.. وهذا ما نحتاجه       “صادقون”: :عودة العوائل النازحة إلى جرف الصخر تعني عودة الإرهاب       الغانمي خلال لقائه الغنام يوجّه بضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الانبار       قدو: قرار عبدالمهدي بسحب الحشد من السيطرات بسهل نينوى جاء لارضاء جهة سياسية       الفصل لمن يلعب pubg اثناء الدوام الرسمي في هذه المحافظة      

العمل: الكشف عن ٣٨٧٢٨ متجاوزاً واسترجاع 59 مليار دينار خلال عام 2018

فبراير 10, 2019 | 11:15 ص

أعلن مكتب المفتش العام لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية رائد حسين علي، الأحد، الكشف عن ٣٨٧٢٨ متجاوزاً على إعانات الحماية الاجتماعية وبرامج القروض، واسترجاع 59 مليار دينار خلال عام 2018.

وقال المكتب في بيان تلقت ” النجباء نيوز” نسخة منه، إن “أعمال التفتيش والتدقيق الالكتروني (خلال عام 2018) أسفرت عن الكشف على ٣٨٧٢٨ متجاوزاً على إعانات الحماية الاجتماعية وبرامج القروض ورواتب العمال والمعين المتفرغ لذوي الإعاقة، وكانت نتيجة هذا الإجراء هو منع هدر واسترجاع والتوصية باسترجاع المال العام بلغ مقداره (58350947920) ثمان وخمسون مليار وثلاثمائة وخمسون مليون وتسعمائة وسبعة وأربعون الف وتسعمائة وعشرون دينار”.

وأشار المكتب إلى أن “التحقيقات الإدارية التي أجرتها الفرق التحقيقية في مكتب المفتش العام لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية أسفرت عن استرجاع والتوصية باسترجاع مبلغ (826031279) ثمنمائة وستة وعشرون مليون وواحد وثلاثون الف ومئتان وتسعة وسبعون دينار”.

وأضاف، أن “نتائج المتابعة والرقابة على تشكيلات الوزارة أدت الى تقديم العديد من المقترحات الناجعة في سبيل تبسيط الاجراءات لمعاملات المواطنين وتقديم خدمة أفضل اليهم وكذلك معالجة حالات ترهل الهيكل الوظيفي”.