حرائق في إسرائيل.. وإجلاء عشرات الأسر       إحباط مخطط إرهابي لاستهداف بغداد وكردستان       الصناعات النحاسية والميكانيكية تستعرض إمكانياتها ومنتجاتها المدنية والحربية       عماد محمد : مهمة الناشئين صعبة وليست مستحية       مصرع وجرح عسكريين سعوديين بينهم ضباط في نجران       ماذا يحمل ظريف الى بغداد في زيارته المرتقبة؟       رئيسة مجلس النواب الأمريكي: تجاوزات ترامب قد تصل إلى إعلان العزل       التركمان يوجهون سؤالا الى عبدالمهدي بشأن اطلاق سراح محافظ كركوك السابق       الامام الخامنئي: الشباب الإيراني سيشهد زوال إسرائيل والحضارة الأمريكية       أرقام “مخيفة” لجرائم العدو السعودي في اليمن: استشهاد وإصابة 52 ألف شخص       الصين تحتج رسمياً لدى الولايات المتحدة بخصوص هواوي       أمانة بغداد تزيل عدد من التجاوزات جنوب شرق العاصمة       مجلس كربلاء يقيل المحافظ عقيل الطريحي       طهران: لن يكون هناك تفاوض مع امريكا بأي شكل من الأشكال       تركيا تخفض الرسوم الكمركية على السلع الاميركية      

نائبة : أزمة وزارة الداخلية ستحل خلال الايام المقبلة

فبراير 9, 2019 | 9:37 ص

كشفت النائبة عن تحالف البناء ميثاق الحامدي، السبت، عن بوادر انفراج في ازمة مرشحي الوزارات الامنية سيما الداخلية ستعلن خلال الايام المقبلة، مشيرة إلى أن اي حل سيكون بالتوافق مع تحالف الإصلاح بشكل عام.

وقالت الحامدي في تصريح إن “الايام القليلة المقبلة ستشهد عقد عدة اجتماعات بين قادة تحالفي الاصلاح والبناء من اجل حل ازمة تشكيل الحكومة”.

واضافت الحامدي ان “ابرز عوائق انهاء الكابينة الوزارية هو مرشح وزارة الداخلية فالح الفياض”، مبينة أن “الطرفن اتفقا على حل الازمة بالتراضي ومن خلال التوافق”.

وتابعت ان “التحالفين اتفقا ايضا على تسمية مرشحي الدفاع والداخلية بالتشاور خلال المرحلة المقبلة للمضي في انهاء الحكومة ودعمها ومراقبة تطبيق برنامجها الحكومي