عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

هذه الوظائف تشكل خطرا على قلب المرأة       بعد وفاة 42 شخصًا.. آبل تعلن الحرب على تطبيقات السجائر الإلكترونية       النزاهة: صدور أوامر استقدامٍ بحق مسؤولين كبار في النجف       الدفاع : إعادة 54 الفا من المفسوخة عقودهم إلى الخدمة لغاية الان       بعد ان تبرأت منهم المرجعية والشعب..الفاسدون في قبضة العدالة       مجلس وزراء عبد المهدي .. يمعن في تحدّيه لمطالب الشعب الثائر والمرجعية الدينية العليا       اوامر استقدام لمحافظ ذي قار السابق ومدير التربية ورئيس هيئة الاستثمار بتهم فساد       الدفاع المدني: 9 فرق تكافح الان حريق شارع الرشيد       صدور أمراً بإلقاء القبض على محافظ بابل كرار العبادي وتأجيل محاكمته لعدم حضوره اليوم       المحكمة الاتحادية تحدد موعدا للبت بقرار البرلمان بشأن حل مجالس المحافظات       تعرف على حاله الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة       مجلس الشورى الأيراني يناقش الاحداث الاخيرة ووزير الداخلية يؤكد ان القوى الامنية ستتصدى بحزم للمخلين بامن وراحة المواطنين       نائب يخاطب وزير الدفاع : عليك تقديم استقالتك قبل ان تطلق تصريحات مثيرة للفتنه       السيد الخامنئي: السلطات الثلاث اتخذت قرارا مدروسا بشأن خطة تقنين استهلاك الوقود ويتعين تطبيقه       حكومة كندا تصدر بياناً بشأن تظاهرات العراق      

تمديد اتفاق تصدير الكهرباء الايرانية الى العراق عاماً آخر

فبراير 8, 2019 | 2:36 م

أعلن مساعد وزير الطاقة في شؤون الكهرباء همايون حائري، الجمعة، تمديد اتفاق تصدير الكهرباء الايرانية الى العراق عاماً آخر.

ونقلت وسائل اعلام إيرانية عن حائري اشارته الى اجتماع وزير الطاقة الايراني ووزير الكهرباء لؤي الخطيب اليوم في طهران، قائلا، “هناك امكانيات كثيرة للتعاون مع العراق في مجال الكهرباء ويمكن لزيارة الوفد العراقي الى ايران ان تكون منعطفاً مهماً في هذا المجال”.

وأشار مساعد وزير الطاقة في شؤون الكهرباء الى “توقيع اتفاقية لبدء هذا التعاون الشامل، قائلا، “يمكن لهذه البداية ان تؤدي الى ابرام العديد من الاتفاقيات في هذا المجال”.

وحول تمديد اتفاقية تصدير الكهرباء من ايران الى العراق، أعلن حائري عن تمديد اتفاق تصدير الكهرباء الايرانية الى العراق عاماً آخر.

وفي سياق متصل أشار وزير الكهرباء العراقي لؤي الخطيب، خلال ابرام الاتفاق الشامل بين ايران والعراق في قطاع الكهرباء، الى تشكيل لجنة مشتركة لتنفيذ جميع بنود الاتفاق.