النزاهة النيابية : استكمال الإجراءات الشكلية والقانونية لاستجواب ثامر الغضبان       ريال مدريد يوجه أنظاره نحو سلاح جوارديولا       حقوق الانسان : ارتفاع جرائم الاتجار بالبشر في البصرة       غوارديولا: سيتي وليفربول يستحقان لقب الدوري       استعدادات لعملية عسكرية أمريكية ضد فنزويلا       علاوي : “وباء” المحاصصة يهدد وجود الدولة باكملها       وزير الدفاع الروسي: نفط سوريا يسرق       الجنائية المركزية: السجن 6 سنوات لمدان أحرق مدرسة في ‏مدينة الصدر       العراق يحرق 5 مليارات دولار من الغاز سنويا       أهل الحق تطالب بتدخل دولي عاجل وفوري لانقاذ شيعة القطيف من وحشية السعودية       النشاط البدني يخفض من خطر الوفاة المبكرة بسبب الجلوس       المدير التنفيذي لـ”أبل” يقدم وصفة التخلص من “إدمان الهاتف”       النزاهة النيابية : المطالبة باستضافة وزير الاتصالات في مجلس النواب وتوجيه سؤال برلماني له       انفجار جديد قرب العاصمة السريلانكية       إفشال محاولة تسلل للعدوان السعودي إلى قرية الكدمة غربي تعز      

شركة تتحدى سوق الهواتف بـ”أكبر بطارية على الإطلاق”

فبراير 6, 2019 | 9:40 ص

أعلنت شركة “إنرجايزر”، المعروفة بإنتاج البطاريات، عزمها إطلاق هاتف ذكي ببطارية “خارقة” تحمل ميزة تفتقر إليها الهواتف الذكية الموجودة في السوق، بالإضافة إلى شاشة قابلة للطي.


وسيحتوي هاتف إنرجايزر الجديد على بطارية ضخمة بسعة 18 ألف ميللي أمبير/الساعة، الأمر الذي من شأنه أن يشكل حلا جوهريا لمشكلة يعاني منها كثيرون من مستخدمي الهواتف الذكية.

وأظهرت التسريبات أن الشركة ستعلن إطلاق أكثر من هاتف خلال مؤتمر الهواتف الذكية العالمي الذي سيقام في برشلونة هذا العام، من بينها هاتف “باور ماكس”، و”ألتيميت”، و”إنيرجي” و”هارد كيس”.

وأشارت التسريبات إلى أن هاتف “باور ماكس” سيحتوي على بطارية سعتها 18 ألف ميللي أمبير/الساعة، وهي أكبر بطارية على الإطلاق لهاتف ذكي على مستوى العالم.
وستأتي النسخ ذات المميزات الأقل ببطاريات ذات سعة أقل، في حين ستتميز الهواتف الجديدة بوجود 3 كاميرات (16 ميغابيكسل – 5 ميغابيكسل – 2 ميغابيكسل)، إلى جانب ذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت، وذاكرة تخزين 128 غيغابايت.

وتعمل شركة “أفينيور تيليكوم” الفرنسية على تصنيع هواتف شركة إنرجايزر، حيث كانت تبيع سابقا هواتف ذات مواصفات ضعيفة تحت رخصة إنرجايزر، قبل أن تقرر أخيرا دخول سوق المنافسة مع الشركات الكبرى مثل أبل وسامسونغ.