عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

عاجل: رفع الحظر عن تشيلسي في الميركاتو المقبل       الحكيم يؤكد دعم خطاب المرجعية ويطالب بالإسراع في اختيار رئيس للحكومة الانتقالية       القبض على مسؤول الحاسبة الخاصة لداعش في الانبار       ظريف: القرار 2231 لم يمنع إيران من اختبار الصواريخ الباليستية       النزاهة النيابية تطالب بالتحقيق مع وزير الكهرباء حول عقد محطة صلاح الدين       إنطلاق عملية أمنية لملاحقة فلول داعش جنوب سامراء       طقس ممطر وعواصف رعدية خلال الأيام الأربعة المقبلة       نص خطبة المرجعية العليا اليوم الجمعة       الحشد الشعبي يكثف انتشاره بين صلاح الدين وكركوك       لوحة مفاتيح بتقنية التشفير ضد برامج التجسس       إيفرتون يقيل مدربه سيلفا بعد هزيمة مذلة أمام ليفربول       السجن سبع سنوات لمدان اعتدى “جنسياً” على طفلة في المثنى       الرافدين يدعو حاملي (الماستر كارد ) للاستفادة من القروض والخدمات المالية       تدخل اميركي جديد على الساحة العراقية       كاتب تركي: الإمارات لم تدع موطئ قدم يضر المسلمين إلا ووطئته      

في غياب نيمار.. ثنائية كافاني تقود سان جرمان للفوز

يناير 28, 2019 | 10:14 ص

أحرز إدينسون كافاني ثنائية في فوز باريس سان جرمان 4-1 على ضيفه رين ليواصل سعيه للتتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، الأحد.
وفي غياب نيمار للإصابة هز كيليان مبابي وأنخيل دي ماريا الشباك أيضا بعدما ألغى مباي نيانغ هدف التقدم الذي أحرزه كافاني في الشوط الأول.

ورفع سان جرمان رصيده إلى 56 نقطة في الصدارة من 20 مباراة متفوقا على ليل صاحب المركز الثاني، الذي تغلب على أولمبيك مرسيليا خارج أرضه 2-1، الجمعة الماضية، وخاض مباراتين أكثر بفارق 13 نقطة.

وعزز أولمبيك ليون، الذي يملك 40 نقطة، موقعه في المركز الثالث عندما منحه جيسون ديناير هدف الفوز 1-صفر على إميان المتعثر في وقت سابق.

وفي ملعب بارك دي برينس كان رين ندا لسان جرمان في الشوط الأول، لكنه تعرض لضغط شديد من أصحاب الأرض بعد الاستراحة.

وهز كافاني شباك الضيوف بضربة رأس من مدى قريب بعد 7 دقائق من البداية، ليمنح فريق المدرب الألماني، توماس توخيل، بداية جيدة لكن نيانغ تعادل في الدقيقة 28 بلمسة رائعة.

وأعاد دي ماريا التقدم لسان جرمان بعد مرور ساعة من البداية، بينما سجل مبابي، هداف المسابقة، هدفه رقم 18 هذا الموسم بعدها بـ6 دقائق بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وجعل كافاني النتيجة 4-1 في الدقيقة 72 عندما حول تمريرة مبابي العرضية في الشباك، وفي مباراة أخرى تعادل تولوز مع أنجيه سلبيا.