من وراء صفقة تجديد عقود الهاتف النّقال ؟       الصحة تسجل 2170 اصابة جديدة بكورونا و 103 حالة وفاة       اللواء الثاني وطبابة الحشد يدفنان 111 متوفيا بكورونا في النجف الأشرف       طهران: الكذب والتهم ونشر الكراهية من ثوابت السياسة الخارجية الامريكية        النزاهة تتابع قضية الصكوك المفقودة من تربية كربلاء وتضبط أحدها       لا جديد في الكوفة الموقف!!!       الأسدي : لم نجد سوى صفقة فساد في تجديد عقد شركة الهاتف ” النهاب “       نائب يدعو الى الاعتماد على خبراء الأوبئة و الغاء اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطني       كورونا … 550 ألف وفاة وأكثر من 12 مليون مصاب حول العالم       الإعمار: تنسيق واسع للسيطرة على نوعية الاسفلت ضمن جهود دعم الصناعات الوطنية       بدرجة حرارة 49 مْ … تعرف على حالة طقس الأيام الأربعة المقبلة في البلاد       الفنان إحسان دعدوش يهزم كورونا       نائب :الجانب الأميركي سخر ادواته في العراق بهدف خلخلة الوضع الراهن وتحجيم دور الحشد الشعبي       الحشد يفكك خلية أرهابية كانت تخطط لأستهداف مدينة الموصل       اليونسيف : أطفال العراق يشكلون الأغلبية بين حوالي 4.5 مليون من العراقيين مهددين بالفقر والحرمان      

في غياب نيمار.. ثنائية كافاني تقود سان جرمان للفوز

يناير 28, 2019 | 10:14 ص

أحرز إدينسون كافاني ثنائية في فوز باريس سان جرمان 4-1 على ضيفه رين ليواصل سعيه للتتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، الأحد.
وفي غياب نيمار للإصابة هز كيليان مبابي وأنخيل دي ماريا الشباك أيضا بعدما ألغى مباي نيانغ هدف التقدم الذي أحرزه كافاني في الشوط الأول.

ورفع سان جرمان رصيده إلى 56 نقطة في الصدارة من 20 مباراة متفوقا على ليل صاحب المركز الثاني، الذي تغلب على أولمبيك مرسيليا خارج أرضه 2-1، الجمعة الماضية، وخاض مباراتين أكثر بفارق 13 نقطة.

وعزز أولمبيك ليون، الذي يملك 40 نقطة، موقعه في المركز الثالث عندما منحه جيسون ديناير هدف الفوز 1-صفر على إميان المتعثر في وقت سابق.

وفي ملعب بارك دي برينس كان رين ندا لسان جرمان في الشوط الأول، لكنه تعرض لضغط شديد من أصحاب الأرض بعد الاستراحة.

وهز كافاني شباك الضيوف بضربة رأس من مدى قريب بعد 7 دقائق من البداية، ليمنح فريق المدرب الألماني، توماس توخيل، بداية جيدة لكن نيانغ تعادل في الدقيقة 28 بلمسة رائعة.

وأعاد دي ماريا التقدم لسان جرمان بعد مرور ساعة من البداية، بينما سجل مبابي، هداف المسابقة، هدفه رقم 18 هذا الموسم بعدها بـ6 دقائق بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وجعل كافاني النتيجة 4-1 في الدقيقة 72 عندما حول تمريرة مبابي العرضية في الشباك، وفي مباراة أخرى تعادل تولوز مع أنجيه سلبيا.