عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

مجلس النواب اللبناني يقبل استقالة 7 نواب ومروان حمادة يتراجع       النزاهة توضح تفاصيل منع سفر وزير الكهرباء السابق       ادوية سامراء تنتج مادة السبتول المعقمة وتعتزم انتاج مادة السافلون لتعقيم صالات العمليات       الحشد يصد تعرض لداعش على قرية بكركوك ويقتل عنصرين       انخفاض أسعار النفط بعد تقرير لـ”أوبك”       نائب يطالب الحكومة بالخروج من صمتها المخجل وطرد السفير التركي       الخارجية تستدعي السفير التركي وتسلمه مذكرة احتجاج على القصف       الصحة تسجل 3441 إصابة جديدة بفيروس كورونا       بحلول تشرين الاول المقبل …. الصحة تؤكد توفير اللقاح الروسي الخاص بفيروس كورونا       الرافدين يعلن منح السلف لمنتسبي الداخلية وتشكيلاتها       الفتح : هناك حاجة ملحة لعقد جلسات البرلمان لاكمال القوانين المهمة       إدارة معلومات الطاقة الأمريكية ترفع توقعاتها للطلب العالمي على النفط في 2020       الكعبي يطالب مجلس الامن الدولي بالتدخل العاجل لوقف الانتهاكات التركية       مجلس الوزراء يقرر شمول ضحايا التظاهرات بقانون مؤسسة الشهداء       لا خير بانتخابات تعود لنا بالمزّورين واللصوص والسفلة…      

جوارديولا: من المستحيل منافسة ريال مدريد وبرشلونة

يناير 26, 2019 | 12:35 م

اعترف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بصعوبة منافسة ريال مدريد أو برشلونة، في سباق الحصول على خدمات أفضل اللاعبين في العالم.

وقال جوارديولا، إن مانشستر سيتي لم يكن مستعدًا لجعل الهولندي فرينكي دي يونج اللاعب الأعلى أجرًا في الفريق، متفوقًا على أجويرو ودي بروين وستيرلنج.

وأوضح الإسباني في تصريحات أبرزتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “نحن نحاول الحفاظ على انسجام الأجور في غرف خلع الملابس، عندما لا يكون هناك توازن في هذا الأمر، فسوف تجد المشاكل”.

وأضاف: “أحد الأشياء الجيدة التي قام بها مانشستر سيتي هو الحفاظ على التوازن، في الواقع ليس هناك مجرد فريق أو اثنين يدفعان أجورا مرتفعة، هناك الكثير، وفي بعض الأحيان لا يمكننا التنافس على هذا الشيء”.

وتابع: “في مرات عديدة قلت إنه من المستحيل منافسة ريال مدريد وبرشلونة، علينا أن نكون أسرع وأذكى ونحاول شراء اللاعبين، يجب علينا التأقلم مع هذا الأمر”.

يذكر أن برشلونة تعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج، من أياكس أمستردام مقابل 86 مليون يورو، في ظل منافسة شرسة مع مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.