اليكم ترتيب الدول العربية من حيث سرعة الإنترنت!       تسريبات تكشف مواصفات هواتف “غوغل” في 2020       مستشار عبد المهدي : اشترطنا على الصين تنفيذ المشاريع بالتكنولوجيا العالمية .       دراسة: السكر له مفعول مثل المخدرات       الاتحاد الأوروبي قد يجبر “أبل” على استبدال شاحن “آيفون”       رونالدو يقتنص جائزة جديدة في يوفنتوس       تحصينات أمنية عديدة لضبط الحدود العراقية السورية .       بيان الشيخ الكعبي بشأن الوضع الصحي للسيد السيستاني ( دام ظله ) .       تحالف سائرون : التواجد الأمريكي عرقل تقدم العراق ، وعازمون على إنهاء وجوده .       أمنية ديالى تكشف عن سبب عودة نشاط خلايا داعش في خمس مناطق من المحافظة .       الرافدين يعلن صرف دفعة جديدة من سلف المتقاعدين المدنيين والعسكريين .       نائب : توحد القوى الشيعية ضد التواجد الأمريكي سيحسم ملف رئاسة الوزراء .       الأمن النيابية : من حق العراق امتلاك أسلحة متطورة ، وأمريكا تضغط لمنع ذلك .       الصيادي : العقوبات الأمريكية لا تعني شيئا لنا ، وما يفعله ترامب ” قرصنة ” .       الحشد الشعبي يصد هجوما لداعش جنوب غرب الموصل .      

جوارديولا: من المستحيل منافسة ريال مدريد وبرشلونة

يناير 26, 2019 | 12:35 م

اعترف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بصعوبة منافسة ريال مدريد أو برشلونة، في سباق الحصول على خدمات أفضل اللاعبين في العالم.

وقال جوارديولا، إن مانشستر سيتي لم يكن مستعدًا لجعل الهولندي فرينكي دي يونج اللاعب الأعلى أجرًا في الفريق، متفوقًا على أجويرو ودي بروين وستيرلنج.

وأوضح الإسباني في تصريحات أبرزتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “نحن نحاول الحفاظ على انسجام الأجور في غرف خلع الملابس، عندما لا يكون هناك توازن في هذا الأمر، فسوف تجد المشاكل”.

وأضاف: “أحد الأشياء الجيدة التي قام بها مانشستر سيتي هو الحفاظ على التوازن، في الواقع ليس هناك مجرد فريق أو اثنين يدفعان أجورا مرتفعة، هناك الكثير، وفي بعض الأحيان لا يمكننا التنافس على هذا الشيء”.

وتابع: “في مرات عديدة قلت إنه من المستحيل منافسة ريال مدريد وبرشلونة، علينا أن نكون أسرع وأذكى ونحاول شراء اللاعبين، يجب علينا التأقلم مع هذا الأمر”.

يذكر أن برشلونة تعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج، من أياكس أمستردام مقابل 86 مليون يورو، في ظل منافسة شرسة مع مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.