حكومة صلاح الدين تطالب بتكثيف الجهد الأمني في صحراء المحافظة       سائرون تعتزم استجواب العلاق بشان تلف سبعة مليارات نتيجة الامطار       مصرع واصابة اربعة من حماية محافظ كركوك بحادث سير اثناء توجههم لبغداد للقاء عبد المهدي       صادقون تقدم 10 مرشحين اغلبهم من البصرة لتولي وزارة الثقافة       المالية النيابية تكشف عن ابرز التعديلات على موازنة 2019       الفياض سيلجأ إلى المعارضة إذا لم ينل وزارة الداخلية       أوبك تحذر من تخمة نفطية في 2019       العلماء يتوصلون لفائدة غير متوقعة للشاي       إنضباطية اتحاد الكرة تصدر قرارات مهمة       سامسونغ تطور تلفزيونا يمكن التحكم به بـ”الدماغ”!       زوكربرغ ينضم لمجموعة سرية إسرائيلية.. وعاصفة من التساؤلات       عبد المهدي لتحالف العبادي: فاوضوا الصدر والعامري حول وزاراتكم       دييغو كوستا ينضم إلى قائمة المصابين في أتلتيكو مدريد       رئاسة الجمهورية: الرئيس صالح سيزور ايران وبعض دول الجوار الأسبوع المقبل       أجزاء من جسم الإنسان قد تضمر مستقبلا      

فرقة العباس تحطم خطوط داعش الدفاعية تمهيدا لاقتحام مركزه

أغسطس 22, 2017 | 10:33 ص

بغداد – النجباء نيوز

اكدت فرقة العباس القتالية التابعة للحشد الشعبي، الثلاثاء، ان قواتها قصفت مواقع داعش وحطمت الخطوط الدفاعية للتنظيم في تلعفر، تمهيدا لاقتحام القضاء.

واشارت الفرقة في بيان لها اطلعت عليه النجباء نيوز   ان “كتيبة المدفعية والاسناد الصاروخي لها تدك اهداف مهمه لتنظيم داعش في قضاء تلعفر استعدادا لاقتحامه في اقرب وقت ممكن“.

ووجهت الفرقة تصحيحا الى العمليات المشتركة والإعلام، مؤكدة بان قواتها تشارك في عمليات استعادة تلعفر تحت اسم “فرقة العباس القتالية” وليس لواء ٢٦ فقط .

واشارت الى ان “اللواء يمثل أقل من ثلث القوة المشتركة في العمليات الجارية لاستعادة قضاء تلعفر، مع وجود قوات تابعة لوزارة الدفاع وكذلك المتطوعين الذين يمثلون غالبية القوة وهم غير مسجلين في الحشد“.

والجدير بالذكر، ان القوات الامنية المشتركة، بدأت منذ فجر الاحد 20 آب 2017، عملياتها العسكرية لاستعادة قضاء تلعفر من داعش، فيما توقعت الامم المتحدة فرار الاف المدنيين من المدينة.