مقتل عدد من مرتزقة السعودية بتفجير عبوة ناسفة في نجران       واسط: وزارة الكهرباء تتحمل رداءة تجهيز المحافظة بالطاقة       مراسل النجباء : زيارة عبد المهدي للبصرة جاءت للوقوف على مشاكلها       علماء يثبتون فائدة الجوع       حراك نيابي لأقالة وزير الاتصالات نعيم ثجيل الربيعي       برامج خبيثة “تختبئ” داخل هاتفك وتعمل في صمت       مفتشية الداخلية تمنع بيع عقار لمواطنة من قبل أخرى انتحلت شخصيتها بوثائق مزورة       جنايات ذي قار تصدر أحكاماً بالسجن على متاجرين بالمخدرات       تقرير يكشف موعد انتقال هازارد ووجهته       الأردن يسعى لتجاوز فيتنام.. وعُمان في مهمة صعبة       رئيس الجمهورية : ضرورة مشاركة الشركات الكندية ورجال الاعمال في الاستثمار داخل العراق       الحشد الشعبي يرفع 20 عبوة ناسفة وحزاماً ناسفاً في سهل نينوى       التخطيط تكشف الأعداد الهائلة للطلبة التاركين في المدارس الأبتدائية       تحقيق الكرخ تصدق اعترافات “محارب الابتزاز الالكتروني” بعد تهديده فتيات       موجة أمطار مرتقبة في العراق.. في هذه الايام      

فرقة العباس تحطم خطوط داعش الدفاعية تمهيدا لاقتحام مركزه

أغسطس 22, 2017 | 10:33 ص

بغداد – النجباء نيوز

اكدت فرقة العباس القتالية التابعة للحشد الشعبي، الثلاثاء، ان قواتها قصفت مواقع داعش وحطمت الخطوط الدفاعية للتنظيم في تلعفر، تمهيدا لاقتحام القضاء.

واشارت الفرقة في بيان لها اطلعت عليه النجباء نيوز   ان “كتيبة المدفعية والاسناد الصاروخي لها تدك اهداف مهمه لتنظيم داعش في قضاء تلعفر استعدادا لاقتحامه في اقرب وقت ممكن“.

ووجهت الفرقة تصحيحا الى العمليات المشتركة والإعلام، مؤكدة بان قواتها تشارك في عمليات استعادة تلعفر تحت اسم “فرقة العباس القتالية” وليس لواء ٢٦ فقط .

واشارت الى ان “اللواء يمثل أقل من ثلث القوة المشتركة في العمليات الجارية لاستعادة قضاء تلعفر، مع وجود قوات تابعة لوزارة الدفاع وكذلك المتطوعين الذين يمثلون غالبية القوة وهم غير مسجلين في الحشد“.

والجدير بالذكر، ان القوات الامنية المشتركة، بدأت منذ فجر الاحد 20 آب 2017، عملياتها العسكرية لاستعادة قضاء تلعفر من داعش، فيما توقعت الامم المتحدة فرار الاف المدنيين من المدينة.