حرائق في إسرائيل.. وإجلاء عشرات الأسر       إحباط مخطط إرهابي لاستهداف بغداد وكردستان       الصناعات النحاسية والميكانيكية تستعرض إمكانياتها ومنتجاتها المدنية والحربية       عماد محمد : مهمة الناشئين صعبة وليست مستحية       مصرع وجرح عسكريين سعوديين بينهم ضباط في نجران       ماذا يحمل ظريف الى بغداد في زيارته المرتقبة؟       رئيسة مجلس النواب الأمريكي: تجاوزات ترامب قد تصل إلى إعلان العزل       التركمان يوجهون سؤالا الى عبدالمهدي بشأن اطلاق سراح محافظ كركوك السابق       الامام الخامنئي: الشباب الإيراني سيشهد زوال إسرائيل والحضارة الأمريكية       أرقام “مخيفة” لجرائم العدو السعودي في اليمن: استشهاد وإصابة 52 ألف شخص       الصين تحتج رسمياً لدى الولايات المتحدة بخصوص هواوي       أمانة بغداد تزيل عدد من التجاوزات جنوب شرق العاصمة       مجلس كربلاء يقيل المحافظ عقيل الطريحي       طهران: لن يكون هناك تفاوض مع امريكا بأي شكل من الأشكال       تركيا تخفض الرسوم الكمركية على السلع الاميركية      

رسميا.. هيجواين ينتقل إلى تشيلسي

يناير 24, 2019 | 9:30 ص

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

ووصل هيجواين، إلى مدينة لندن، اليوم، وخضع للفحص الطبي في النادي، قبل أن يعلن البلوز تعاقده مع اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وكانت بعض التقارير، قد أشارت إلى وجود اتفاق بين تشيلسي ويوفنتوس، على وجود بند يسمح للأول بتمديد إعارة هيجواين لمدة عام إضافي، قبل التعاقد معه بشكل دائم.

وسبق لهيجواين، اللعب تحت قيادة ماوريسيو ساري، مدرب تشيلسي الحالي، في نابولي بموسم 2015-2016، ووقتها تمكن من الحصول على هداف الدوري الإيطالي برصيد 36 هدفا.