عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

التجارة تعلن انتهاء الموسم التسويقي لمحصول الشلب للعام الحالي       واستعن بأمرك على أخيك …       توتنهام يلجأ إلى إستراتيجية جديدة لضم بيل       الاعرجي : تحالف سياسي فعّال يعمل على ترشيح شخصية ضعيفة لرئاسة الوزراء .       ظريف يدعو ترامب لأخذ قراراته على اساس الواقع       الحشد الشعبي يعزز قدراته العسكرية لمواجهة اي خطر يتعرض له البلاد .       هل يساعد الملح على تخفيض الوزن؟       مجلس الأمن الوطني ينقل الملف الأمني في الوسط والجنوب الى وزارة الداخلية .       ارتفاع سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       في أقل من دقيقة.. أمن نفسك من “هاكرز” الواتساب       برلمانية : بقاء القوات الأمريكية تعني استمرار الأزمات في العراق .       الخالدي : اتفاق القوى السياسية على تقديم مرشح رئاسة الوزراء خلال يومين .       بنزيما يقود التشكيلة المتوقعة لريال مدريد ضد بلد الوليد       افتتاح الطرق المغلقة في بغداد و المحافظات       الامن النيابية : المنطقة الخضراء ستفتح أمام حركة المرور خلال الأسبوع الجاري .      

كاتانيتش يؤكد على جاهزية اسود الرافدين ويطالبهم بالقتال في مباراة قطر

يناير 21, 2019 | 3:06 م

حث مدرب المنتخب الوطني ستريشكو كاتانيتش، الاثنين، لاعبي فريقه على “القتال” أمام قطر في المباراة التي ستجمع المنتخبين بثمن نهائي كأس آسيا يوم غدٍ الثلاثاء.

وقال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي للمباراة، إن “المنتخب الوطني في اتم جاهزيته لمباراة قطر، ولكن تحقيق النتائج الايجابية يعتمد على عدة امور وليس فقط الجاهزية، فمن الممكن ان يضيع مجهود الفريق بخطأ فردي او تحكيمي وغيرها من الامور التي ليست بالحسبان”.

واضاف أن “المنتخب القطري منتخب جيد ونحترمه ولعبوا ثلاث مباريات مع 12 لاعباً ولم يغيروا اي شي ولعبوا بأساليب مختلفة لذلك ابلغت اللاعبين بما يجب ان نفعله للخروج بنتيجة إيجابية في مواجهة الغد”.

واوضح أنني “طالبت اللاعبين بالقتال على ارض الملعب وان يلعبوا كرة القدم وبعد ذلك سنشاهد ما يحدث، لكن يجب ان لانضع اللاعبين تحت الضغط من خلال مقارنتهم بجيل 2007، حينها سيخطئون بالتأكيد لذلك عليهم ان يلعبوا كرة القدم وينفذوا ما هو مطلوب منهم وان يستمتعوا بلعب كرة القدم”.