مقتل عدد من مرتزقة السعودية بتفجير عبوة ناسفة في نجران       واسط: وزارة الكهرباء تتحمل رداءة تجهيز المحافظة بالطاقة       مراسل النجباء : زيارة عبد المهدي للبصرة جاءت للوقوف على مشاكلها       علماء يثبتون فائدة الجوع       حراك نيابي لأقالة وزير الاتصالات نعيم ثجيل الربيعي       برامج خبيثة “تختبئ” داخل هاتفك وتعمل في صمت       مفتشية الداخلية تمنع بيع عقار لمواطنة من قبل أخرى انتحلت شخصيتها بوثائق مزورة       جنايات ذي قار تصدر أحكاماً بالسجن على متاجرين بالمخدرات       تقرير يكشف موعد انتقال هازارد ووجهته       الأردن يسعى لتجاوز فيتنام.. وعُمان في مهمة صعبة       رئيس الجمهورية : ضرورة مشاركة الشركات الكندية ورجال الاعمال في الاستثمار داخل العراق       الحشد الشعبي يرفع 20 عبوة ناسفة وحزاماً ناسفاً في سهل نينوى       التخطيط تكشف الأعداد الهائلة للطلبة التاركين في المدارس الأبتدائية       تحقيق الكرخ تصدق اعترافات “محارب الابتزاز الالكتروني” بعد تهديده فتيات       موجة أمطار مرتقبة في العراق.. في هذه الايام      

امير سعودي يشن هجوما على ولي عهد الامارات محمد بن زايد وينعته بالكلب

يناير 14, 2019 | 5:47 م

شن الأمير السعودي فيصل بن عبد الله, اليوم الاثنين, هجوما عنيفا على ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، ناعتاً إياه بـ”الكلب”، داعيا “الملك” سلمان بن عبد العزيز إلى إعادة هيبة “المملكة” وتقييم جميع الاحداث السياسية السابقة.

وقال عبدالله” في تغريدة له على تويتر:” يجب إعادة الهيبة للمملكة العربية السعودية وابتعادها عن كلب ابوظبي ضرورة ملحه ويتم تقيم الاحداث السياسية السابقة لما فيه مصلحه الوطن والمواطن”.

واعتبر أن:” ما يحدث في المملكة السعودية امر مؤسف”.

واضاف,  أن ” العاقل هو من يقيس السياسات الناجحة في عهد الملوك السابقين وسمعه المملكة وثقل المملكة في المحافل الدولية وبين سياسات الان في عهد الملك سلمان سيجد اختلاف جذري كلمه حق تقال”