مقتل عدد من مرتزقة السعودية بتفجير عبوة ناسفة في نجران       واسط: وزارة الكهرباء تتحمل رداءة تجهيز المحافظة بالطاقة       مراسل النجباء : زيارة عبد المهدي للبصرة جاءت للوقوف على مشاكلها       علماء يثبتون فائدة الجوع       حراك نيابي لأقالة وزير الاتصالات نعيم ثجيل الربيعي       برامج خبيثة “تختبئ” داخل هاتفك وتعمل في صمت       مفتشية الداخلية تمنع بيع عقار لمواطنة من قبل أخرى انتحلت شخصيتها بوثائق مزورة       جنايات ذي قار تصدر أحكاماً بالسجن على متاجرين بالمخدرات       تقرير يكشف موعد انتقال هازارد ووجهته       الأردن يسعى لتجاوز فيتنام.. وعُمان في مهمة صعبة       رئيس الجمهورية : ضرورة مشاركة الشركات الكندية ورجال الاعمال في الاستثمار داخل العراق       الحشد الشعبي يرفع 20 عبوة ناسفة وحزاماً ناسفاً في سهل نينوى       التخطيط تكشف الأعداد الهائلة للطلبة التاركين في المدارس الأبتدائية       تحقيق الكرخ تصدق اعترافات “محارب الابتزاز الالكتروني” بعد تهديده فتيات       موجة أمطار مرتقبة في العراق.. في هذه الايام      

كاتانيتش: لن العب بالتشكيلة الاحتياطية امام ايران

يناير 14, 2019 | 5:09 م

أكد مدرب المنتخب الوطني ستريشكو كاتانيتش، الاثنين، أنه لن يلعب بالتشكيلة الاحتياطة أمام إيران في كأس آسيا يوم الاربعاء المقبل.
وقال كاتانيتش في تصريح للصحفيين تابعته “النجباء نيوز”,  إن “التصريحات التي ادليت بها في المؤتمر الصحفي بعد مباراة اليمن، ترجمت بشكل خاطئ من قبل المترجم الخاص بالبطولة”.
واضاف: “لن العب بالتشكيلة الاحتياطية امام ايران، كوني لا املك لاعباً احتياطياً والجميع بالنسبة لي اساسيين”، مؤكداً بالقول: “لن افكر بالمنتخب الذي سنواجهه في دور 16 المهم عندي الفوز في مباراة ايران”.
وستقام المباراة بين المنتخبين يوم الاربعاء المقبل على استاد ال مكتوم بدبي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت بغداد.