عُمان تدير ظهرها لـ”أوبك” وتنسحب من لجنة خفض الإنتاج       المحور الوطني: عبد المهدي سيرسل اسماء مرشحي الحقائب الشاغرة الى البرلمان اواخر هذا الاسبوع       تفجير 3 عبوات ناسفة تحت السيطرة في سامراء       مجلس النواب يصدر توصياته بشأن احداث ملعب الشعب       أمانة مجلس الوزراء تكلف ثامر الغضبان برئاسة مجلس مبادرة الشفافية       رونالدو يواجه إجراء تأديبيا بسبب احتفاله في مباراة فريقه امام أتليتيكو مدريد       العمل تطلق النافذة الالكترونية للتسجيل على قروض الخدمات الصناعية       أمور أساسية يستعد زيدان فعلها في الريال       الخدمات النيابية تنوي فتح ملفات شركات الهاتف النقال خلال الجلسات المقبلة       مصدر: الفياض يشترط حصوله على نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الأمنية مقابل انسحابه من الداخلية       الجمارك تتلف إرسالية بوزن ٧٥ طناً من مادة صدر الدجاج لمخالفتها الضوابط       مقتل شخص وإصابة آخرون في هولندا.. والشرطة ترجح ان يكون الدافع إرهابيا       برشلونة يعلن غياب نجمه لويس سواريز عن الملاعب       ظريف: زيارة الرئيس روحاني إلى العراق حلت الكثير من القضايا المتراكمة بين البلدين       القبض على عصابة من ثلاثة اشخاص اختطفوا شاب في ايسر الموصل      

الامام الخامنئي يؤكد على دور الطلاب في بناء مستقبل ايران

يناير 12, 2019 | 6:52 م

اكد قائد الثورة الاسلامية سماحة آية الله السيد علي الخامنئي ان  الطلاب الإيرانيين بامكانهم أن يكونوا الرائدين في استغناء البلاد عن الاجانب في شتى المجالات, معتبرا هذا التحرك جهادا في سبيل الله.

جاء هذا في رسالة قرأها نيابة عن القائد، حجة الاسلام جواد اجئي في المركز الاسلامي بمدينة هامبورغ, “نعلم جميعا انكم الطلاب تعدون من افضل الآمال لمستقبل البلاد.

واوضح سماحته ان ما يجب ان يعرفه الجميع هو النجاح الكبير الذي حققه طلاب الأمس في البلاد وشعورهم بالسعادة بكل كيانهم من خلال عملهم في تطوير العلوم والتكنولوجيا في وطنهم.

واكد قائد الثورة الاسلامية ان الطلاب الايرانيين وفي أي مكان بالعالم ستكون لديهم الفرصة للانضمام الى هذه المجموعات من المؤمنين كي تستغني البلاد من الاجانب تماما.

وتابع سماحته قائلا: ان هذه الحركة عندما تنفذ بنية صادقة والهية، ستعد جهادا في سبيل الله، وانتم شباب الجمعيات الاسلامية، بامكانكم ان تكونوا الرواد والقادة في هذا الجهاد، سائلا الباري تعالى المزيد من النجاح لهم.