عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

هاتف هواوي من دون غوغل.. الحقيقة و”الحل الوحيد”       سرقة معلومات مصرفية.. بيانات الآلاف من موظفي “فيسبوك” في خطر       شيوخ عشائر ميسان تتفق على البراءة من كل شخص يقتل أو يحرق اويعتدي على المال العام والخاص .       بالصور … حرق منزل عمة ” هيثم البطاط ” الذي قتل في منطقة الوثبة .       اللجنة القانونية : تم شبه التوافق على النقاط الخلافية في قانون الانتخابات ، ومصممون على إنهاءه .       الفتح : العقوبات الأمريكية لقيادات الحشد الشعبي غير مؤثر بالمرة .       العطافي يرجح تمرير قانون الانتخابات الجديد بجلسة الغد .       البلداوي : استهداف مواقع الحشد من قبل أمريكا وإسرائيل ليست بالغريبة او المفاجئة .       استقرار سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       الانتشار الأمني المكثف في كربلاء كان لهذا السبب …       أمنية ديالى : تفكيك اخطر عصابة للخطف في المحافظة .       قوات الاحتلال تعتقل عدد من الفلسطينيين .       زلزال قوي يضرب الفلبين .       السيد الخامنئي يعين ” شهرياري ” أمينا عاما لمجمع التقريب بين المذاهب الاسلامية .       علماء يثبتون خطر النوم في النهار      

رئيس الجمهورية يبحث في زيارة قطر تنشيط دور العراق إقليميا ودوليا

يناير 8, 2019 | 1:31 م

يتوجه رئيس الجمهورية، برهم صالح، الخميس المقبل، إلى قطر تلبية لدعوة رسمية من أميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لبحث تنشيط دور العراق إقليميا ودوليا.
وقالت رئاسة الجمهورية، في بيان تلقت النجباء نيوز  نسخة منه، إن “رئيس الجمهورية برهم صالح يتوجه الى الدوحة، الخميس في زيارة رسمية تلبية لدعوة تلقاها من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني”.
وأضافت الرئاسة، أنه “سيجرى استقبال رسمي له وسيعقد خلال الزيارة مباحثات ولقاءات مع كبار المسؤولين القطريين تهدف الى تعزيز العلاقات  بين البلدين والارتقاء بها على الصعد كافة، إضافة الى بحث تطورات الأوضاع السياسية على الساحتين العربية والدولية”.
وأكدت، أن “الزيارة تأتي استكمالاً لزيارات رئيس الجمهورية الهادفة الى تنشيط دور العراق إقليمياً ودولياً وتعزيزاً لمكانته بين  الاصدقاء”.
وأعلنت قطر بدء استعداداتها لاستقبال رئيس الجهورية برهم صالح، وتزينت العاصمة الدوحة بأعلام العراق.
وقال الإعلامي القطري جابر الحرمي في تغريدة له على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أطلعت” النجباء نيوز ”  عليها، إن “زيارة الرئيس العراقي سيتخللها الإعلان عن خط ملاحي جديد بين ميناء حمد في قطر وأم قصر العراقي، والذي سيساهم في نقل بضائع كل من الأردن والكويت وتركيا وإيران عبر الأراضي العراقية إلى قطر