آمر اللواء 42 بالحشد الشعبي: عملية الطارمية تم الاعداد لها مسبقا وبجهد استخباري عالي       بمشاركة الحشد الشعبي.. الاتصالات: عملية الصدمة اوقفت هدر 7 مليارات دينار في محافظتين       حصيلة نتائج اليوم الأول من عمليات الحشد الشعبي لتأمين شمال بغداد_ الطارمية       الصحة تعلن تسجيل 1645 حالة شفاء اليوم       الاتحاد الكردستاني يكشف عن استقطاع 45 بالمئة من رواتب موظفي اقليم كردستان خلال الشهر القادم       وزارة الداخلية تصدر بيان بشأن اجراء تغيير بالقيافة العسكرية لقوات الشرطة الاتحادية       شرطة كربلاء تحكم قبضتها على أب يقتل ابناءه الأربعة أثر خلاف مع زوجته       ترجيحات بأستجواب الكاظمي داخل مجلس النواب لاخفاقه بعدة ملفات       النزاهة تضبط مخالفات مالية في تربية محافظة ديالى       الحشد ينفذ عملية أمنية في قضاء الطارمية شمال العاصمة بحثا عن مطلوبين       “جونز هوبكنز”: 217 ألف إصابة جديدة بكورونا في العالم والحصيلة 10,6 مليون       قفوا مع المهدي ..       البعيجي : تأخير صرف رواتب الموظفين والمتقاعدين أمر غير مبرر بعد اعلان الجهات المختصة توفير السيولة المالية       المقال الثقيل…لماذا يقدم الشيعة الثورة على الدولة؟       خطوة طال انتظارها ..      

رئيس الجمهورية يبحث في زيارة قطر تنشيط دور العراق إقليميا ودوليا

يناير 8, 2019 | 1:31 م

يتوجه رئيس الجمهورية، برهم صالح، الخميس المقبل، إلى قطر تلبية لدعوة رسمية من أميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لبحث تنشيط دور العراق إقليميا ودوليا.
وقالت رئاسة الجمهورية، في بيان تلقت النجباء نيوز  نسخة منه، إن “رئيس الجمهورية برهم صالح يتوجه الى الدوحة، الخميس في زيارة رسمية تلبية لدعوة تلقاها من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني”.
وأضافت الرئاسة، أنه “سيجرى استقبال رسمي له وسيعقد خلال الزيارة مباحثات ولقاءات مع كبار المسؤولين القطريين تهدف الى تعزيز العلاقات  بين البلدين والارتقاء بها على الصعد كافة، إضافة الى بحث تطورات الأوضاع السياسية على الساحتين العربية والدولية”.
وأكدت، أن “الزيارة تأتي استكمالاً لزيارات رئيس الجمهورية الهادفة الى تنشيط دور العراق إقليمياً ودولياً وتعزيزاً لمكانته بين  الاصدقاء”.
وأعلنت قطر بدء استعداداتها لاستقبال رئيس الجهورية برهم صالح، وتزينت العاصمة الدوحة بأعلام العراق.
وقال الإعلامي القطري جابر الحرمي في تغريدة له على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أطلعت” النجباء نيوز ”  عليها، إن “زيارة الرئيس العراقي سيتخللها الإعلان عن خط ملاحي جديد بين ميناء حمد في قطر وأم قصر العراقي، والذي سيساهم في نقل بضائع كل من الأردن والكويت وتركيا وإيران عبر الأراضي العراقية إلى قطر