لماذا يحظر على مسؤولي الأمم المتحدة استخدام “واتسآب”       تحديث من “تلغرام” يطرح ميزات جديدة       نص خطبة المرجعية العليا اليوم الجمعة       السفارة الأمريكية تصدر بياناً بشأن ’’مليونية الصدر’’ لإخراج القوات الأجنبية يتعلق برعاياها       نص كلمة السيد مقتدى الصدر في التظاهرة المليونية       القوات الإسرائيلية تقتحم المسجد الأقصى وتمنع المصلين من الصلاة       عضو بالكونغرس الأمريكي يدعو البنتاغون إلى الشفافية بشان خسائر عين الاسد       اليابان وكوريا الجنوبية تعلنان ظهور فيروس كورونا على اراضيهما       الفياض: الفريق الغزي كان مثالًا للطيبة والشجاعة       التظاهرات غدا …       أوباميانج يوافق على الانضمام لبرشلونة       البلداوي يطالب العدل والخارجية بالعمل دوليا لتعويض العراق عن فترة الاحتلال .       الشيخ الملا : ننتظر من الجميع أن يقولوا كلمتهم غداً الجمعة .       بالصور … العثور على مستودع كبير للعبوات الناسفة في كركوك .       الفتح : كان الأجدر برئيس الجمهورية عدم الذهاب للقاء ترامب .      

بوليسيتش: ملتزم مع دورتموند بنسبة 100%

يناير 6, 2019 | 10:41 ص

قال الأمريكي كريستيان بوليسيتش، لاعب بوروسيا دورتموند، إنه متحمس للتحدي الجديد، المتمثل في اللعب بقميص تشيلسي الإنجليزي في الموسم المقبل.

وفي مقابلة مع شبكة “سكاي سبورتس” أكد بوليسيتش صاحب الـ20 عامًا أنه ملتزم مع بوروسيا دورتموند وسيعطي كل شيء للفريق قبل رحيله، الصيف المقبل.

وتابع: “من الجيد أن يعرف الناس الآن مستقبلي، لكنني متحمس للغاية لأنه أتيحت لي الفرصة لأكون هنا حتى نهاية الموسم”.

وأضاف: “الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني أتمنى أن يتفهم الناس قراري، وأن يفهموا أيضًا أنني ملتزم هنا بنسبة 100%، وأركز بشكل كبير على إنهاء الموسم مع دورتموند بشكل جيد”.

وتابع: “أنا في لحظات جيدة، وقد أمضيت 5 سنوات رائعة في ألمانيا، لقد كان أمرًا رائعًا وأنا ممتن لذلك، كان حلمي اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنا متحمس لهذه الخطوة، أشعر أنه الوقت المناسب بالنسبة لي”.

وعن تشيلسي، قال: “لقد رأيت أسلوب لعبه، دائمًا كنت أقدر طريقته في اللعب، إنه يلعب بشكل جيد مع المدرب الجديد (ماوريسيو ساري)، أعتقد أن أسلوبه يناسبني بشكل كبير”.