عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

هاتف هواوي من دون غوغل.. الحقيقة و”الحل الوحيد”       سرقة معلومات مصرفية.. بيانات الآلاف من موظفي “فيسبوك” في خطر       شيوخ عشائر ميسان تتفق على البراءة من كل شخص يقتل أو يحرق اويعتدي على المال العام والخاص .       بالصور … حرق منزل عمة ” هيثم البطاط ” الذي قتل في منطقة الوثبة .       اللجنة القانونية : تم شبه التوافق على النقاط الخلافية في قانون الانتخابات ، ومصممون على إنهاءه .       الفتح : العقوبات الأمريكية لقيادات الحشد الشعبي غير مؤثر بالمرة .       العطافي يرجح تمرير قانون الانتخابات الجديد بجلسة الغد .       البلداوي : استهداف مواقع الحشد من قبل أمريكا وإسرائيل ليست بالغريبة او المفاجئة .       استقرار سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       الانتشار الأمني المكثف في كربلاء كان لهذا السبب …       أمنية ديالى : تفكيك اخطر عصابة للخطف في المحافظة .       قوات الاحتلال تعتقل عدد من الفلسطينيين .       زلزال قوي يضرب الفلبين .       السيد الخامنئي يعين ” شهرياري ” أمينا عاما لمجمع التقريب بين المذاهب الاسلامية .       علماء يثبتون خطر النوم في النهار      

اللجنة المالية تدعو رئاسة البرلمان للاشراف على مناقشة فقرات الموازنة

يناير 4, 2019 | 4:53 م

دعا عضو اللجنة المالية النيابية هوشيار عبدالله، الجمعة، رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي ان يتراس اجتماعات اللجنة المالية ويشرف شخصيا على فقرات تعديل الموازنة بشكل مباشر.

وقال عبد الله في بيان تابعته ” النجباء نيوز”, “بما أننا في اللجنة المالية سنبدأ يوم الثلاثاء القادم بمناقشة فقرات وبنود قانون الموازنة المالية للعام الحالي ووضع اللمسات الأخيرة عليه والاجتماع بالوزارات والهيئات والمختصين لنضمن موازنة عملية ودقيقة، ندعو الكتل السياسية كافة الى وضع خلافاتها جانباً والابتعاد عن الصراع حول المناصب والوزارات المتبقية من الكابينة الحكومية ولو بشكل مؤقت”.

واضاف, “من الضروري جداً ان يترأس اللجنة المالية حالياً رئيس البرلمان محمد الحلبوسي ويشرف على اجتماعاتها بشكل مباشر، نظراً لأنه كان له دور مهم في هذه اللجنة خلال الدورة السابقة”.

وبين عبد الله, ان “العديد من المشاكل داخل قانون الموازنة لم تحسم, منها النسبة العادلة للمحافظات وتخصيصات المناطق المتضررة من داعش وحصة اقليم كردستان، وحسم الملف النفطي بين حكومتي المركز والاقليم”.

واكد عبدالله، “على ضرورة حصول البرلمان على ضمانات من رئيس الوزراء بأن لايطعن بالمواد التي سنغيرها كما كان يفعل رئيس الوزراء السابق”.