رئيس الوزراء في ضيافة الإصلاح والاعمار       مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة الكعبي       العلاقات الخارجية : تصريح ترامب بشأن الجولان استخفاف بالدول العربية والاسلامية وتؤكد صهيونيته       عمليات بغداد: القاء القبض على سجين هارب ومتهم بالدكة العشائرية       النزاهة تفصح عن تفاصيل تقريرها حول أحداث دار تأهيل المُشرَّدات في الأعظميَّة       جنايات البصرة: الاعدام شنقا لمدانيين قتلا شريكهما       عون لـ”ترامب” : لا يحق لرئيس دولة أجنبية بالتصرف بأراضي دولة أخرى       الحشد يباشر بعمليات البحث عن ضحايا العبارة السياحية في دجلة       المحكمة الاتحادية: قرار مجلس النواب باستئناف عمل مفوضية الانتخابات اداري وليس تشريعاً       فرق الدفاع المدني تعلن وصايا فيما يخص السيول والفيضانات       الاعرجي : يجب عدم الفصل بين قرار الجولان وزيادة عديد القوات الأمريكية في العراق       لجنة نيايية تنتقد مواقف بعض الحكومات العربية تجاه أعتراف الإدارة الأميركية بسيادة إسرائيل على الجولان       نائب : مجلس محافظة نينوى مستمر في عقد جلساته وسيناقش اليوم مقررات خاصة بالمحافظة       مطالبات نيابية بإعفاء ذوي الرعاية الاجتماعية من أجور الكهرباء والماء       التجارة تلغي 25 وكالة غذائية وطحين خلال شهر كانون الثاني الماضي      

4 خطوات عليك اتباعها بعد شراء هاتف “آيفون” جديد

ديسمبر 28, 2018 | 11:04 ص

هناك خطوات اولى ضرورية يجب اتباعها عند شراء هاتف جديد لكن الكثير من المستخدمين ينسوها.

 

 4 خطوات أساسية، يجب اتباعها بعد شراء هاتف آيفون جديد:

* حذف النسخة التجريبية

يؤكد خبراء التقنية أن على كل مستخدم جديد لآيفون أن يحذف الحساب التجريبي “بيتا” في الهاتف القديم قبل حفظ “النسخة الاحتياطية”.

وللقيام بهذه الخطوة، لابد من الذهاب في الهاتف إلى قسم “الإعدادات”، ثم “جنرال/عام”، ثم “بروفايلز”، ومن هناك يتم حذف الحساب الذي سيظهر لك.

وبعد إجراء هذه الخطوة، قم بنقل النسخة الاحتياطية إلى الهاتف الجديد.

* النسخة الاحتياطية

تعد هذه أهم خطوة يجب عملها بعد الحصول على آيفون جديد، والتي تهدف إلى استرجاع كل الملفات والصور والفيديوهات والحسابات، التي كنت محفوظة في هاتفك السابق.

ولتنفيذ ذلك، يجب اختيار Settings ثم your profile، وبعدها iCloud، واضغط على iCloud Backup، واتبع التعليمات والإشادات لإتمام العملية.

* خاصية “العثور على هاتفي”

غالبًا ما تكون هذه الخاصية مفعلة بشكل أوتوماتيكي، ولكن في حال عدم تفعيلها، توجه إلى Settings، ثم your profile، وبعدها iCloud، ثم اضغط على Find My iPhone، وقم بتفعيل الخاصية.

* تجريب الهاتف

ينصح خبراء التكنولوجيا بضرورة تجربة كل خصائص هاتف “آيفون” الجديد، في أول استعمال له، بداية من زر “الرئيسية”، مرورا بالصوت والكاميرا، ثم استقبال وإجراء الاتصالات والرسائل النصية.

كما أنه يمكن إخضاع بعض التطبيقات الأساسية للتجريب، مثل تطبيقات الشبكات الاجتماعية وتطبيق المساعد الصوتي “سيري”.