المنتخب الصيني يفوز على تايلند ويحجز مقعدا في الدور الربع النهائي       الامن النيابية: امريكا تمارس ضغوطا على رئيس الوزراء لعدم الافصاح عن حجم قواتها في العراق       المالية النيابية ترجح التصويت على الموازنة خلال الاسبوع الحالي       الحشد الشعبي يفتتح دورة التاهيل العسكري لمقاتليه في القوة البحرية       المؤشر العام لسوق العراق للاوراق المالية يغلق تعاملاته بمكاسب بلغت 2.23 نقطة       القوات الامنية تفتح شارع الرشيد من ساحة حافظ القاضي الى تمثال الرصافي       الحشد الشعبي والقوات الامنية ينفذان عملية عسكرية لتطهير مناطق شمالي سامراء       فيتنام تقصي الاردن بركلات الترجيح وتتاهل لدور 8       روسيا تطلق اول قمر صناعي لرصد المناخ والبيئة في القطب الشمالي في حزيران القادم       نائب: مساعي لزيادة موازنة العاصمة بغداد الى ثلاثة ترليونات       مديرية شرطة ذي قار تضبط 69 قطعة أثرية معدة للتهريب       لاريجاني: اسلوب واشنطن في التعامل مع هاشمي لايختلف عن اسلوب الرياض مع خاشقجي       74 اصابة بالراس نتيجة الرمي العشوائي خلال السنة الماضية       اتحاد الاذاعات والتلفزيونات ينفي خبر اغتيال رئيسه       القوات الامنية تعتقل ارهابيين بحوزتهما رمانتين يدوية      

4 خطوات عليك اتباعها بعد شراء هاتف “آيفون” جديد

ديسمبر 28, 2018 | 11:04 ص

هناك خطوات اولى ضرورية يجب اتباعها عند شراء هاتف جديد لكن الكثير من المستخدمين ينسوها.

 

 4 خطوات أساسية، يجب اتباعها بعد شراء هاتف آيفون جديد:

* حذف النسخة التجريبية

يؤكد خبراء التقنية أن على كل مستخدم جديد لآيفون أن يحذف الحساب التجريبي “بيتا” في الهاتف القديم قبل حفظ “النسخة الاحتياطية”.

وللقيام بهذه الخطوة، لابد من الذهاب في الهاتف إلى قسم “الإعدادات”، ثم “جنرال/عام”، ثم “بروفايلز”، ومن هناك يتم حذف الحساب الذي سيظهر لك.

وبعد إجراء هذه الخطوة، قم بنقل النسخة الاحتياطية إلى الهاتف الجديد.

* النسخة الاحتياطية

تعد هذه أهم خطوة يجب عملها بعد الحصول على آيفون جديد، والتي تهدف إلى استرجاع كل الملفات والصور والفيديوهات والحسابات، التي كنت محفوظة في هاتفك السابق.

ولتنفيذ ذلك، يجب اختيار Settings ثم your profile، وبعدها iCloud، واضغط على iCloud Backup، واتبع التعليمات والإشادات لإتمام العملية.

* خاصية “العثور على هاتفي”

غالبًا ما تكون هذه الخاصية مفعلة بشكل أوتوماتيكي، ولكن في حال عدم تفعيلها، توجه إلى Settings، ثم your profile، وبعدها iCloud، ثم اضغط على Find My iPhone، وقم بتفعيل الخاصية.

* تجريب الهاتف

ينصح خبراء التكنولوجيا بضرورة تجربة كل خصائص هاتف “آيفون” الجديد، في أول استعمال له، بداية من زر “الرئيسية”، مرورا بالصوت والكاميرا، ثم استقبال وإجراء الاتصالات والرسائل النصية.

كما أنه يمكن إخضاع بعض التطبيقات الأساسية للتجريب، مثل تطبيقات الشبكات الاجتماعية وتطبيق المساعد الصوتي “سيري”.