رئاسة البرلمان تؤكد على اجراء الانتخابات المحلية بموعدها المقرر في نيسان       الجبوري يؤكد ضرورة دعم الحكومة لوزارة الدفاع لتعزيز قدراتها الفنية والقتالية       قوات الأمن الكردية تصدر بياناً بشأن اعتقال قاتل نائب القنصل التركي       مجلس النواب يرفع جلسته الى الاثنين المقبل       إخماد حريق داخل محطة وقود في البصرة       تبدأ بلبنان وتنتهي باليمن.. تعرف على مواعيد مباريات العراق في غرب آسيا       الحشد يعلن اكتمال تطهير وتأمين نهر ديالى       لواء بالحشد الشعبي: داعش يخطط لاستهداف قوافل الحجاج وتم استدعاء قوات احتياطية       تقديم طلب موقع من 80 نائبا لاصدار البرلمان قرارا بادانة العقوبات الاميركية       الاسايش تعلن اعتقال المجموعة المتورطة بقتل نائب القنصل التركي       مجلس النواب يُصوت على مشروع قانون التعديل الثاني لقانون نقابة الجيولوجيين       محمد علي الحوثي:اميركا تصنع المجاعة في اليمن       المعموري : قانون علاوي الفواكه والخضر سيعاد إلى الحكومة لإجراء بعض التعديلات       كتلة السند الوطني تطالب الحكومة بتنفيذ القوانين النافذة ومنح التعويضات الخاصة بشرائح الشهداء والسجناء السياسين       القدو : امريكا ستضع جميع المعارضين للتواجد الاميركي على اللائحة الأرهاب      

4 خطوات عليك اتباعها بعد شراء هاتف “آيفون” جديد

ديسمبر 28, 2018 | 11:04 ص

هناك خطوات اولى ضرورية يجب اتباعها عند شراء هاتف جديد لكن الكثير من المستخدمين ينسوها.

 

 4 خطوات أساسية، يجب اتباعها بعد شراء هاتف آيفون جديد:

* حذف النسخة التجريبية

يؤكد خبراء التقنية أن على كل مستخدم جديد لآيفون أن يحذف الحساب التجريبي “بيتا” في الهاتف القديم قبل حفظ “النسخة الاحتياطية”.

وللقيام بهذه الخطوة، لابد من الذهاب في الهاتف إلى قسم “الإعدادات”، ثم “جنرال/عام”، ثم “بروفايلز”، ومن هناك يتم حذف الحساب الذي سيظهر لك.

وبعد إجراء هذه الخطوة، قم بنقل النسخة الاحتياطية إلى الهاتف الجديد.

* النسخة الاحتياطية

تعد هذه أهم خطوة يجب عملها بعد الحصول على آيفون جديد، والتي تهدف إلى استرجاع كل الملفات والصور والفيديوهات والحسابات، التي كنت محفوظة في هاتفك السابق.

ولتنفيذ ذلك، يجب اختيار Settings ثم your profile، وبعدها iCloud، واضغط على iCloud Backup، واتبع التعليمات والإشادات لإتمام العملية.

* خاصية “العثور على هاتفي”

غالبًا ما تكون هذه الخاصية مفعلة بشكل أوتوماتيكي، ولكن في حال عدم تفعيلها، توجه إلى Settings، ثم your profile، وبعدها iCloud، ثم اضغط على Find My iPhone، وقم بتفعيل الخاصية.

* تجريب الهاتف

ينصح خبراء التكنولوجيا بضرورة تجربة كل خصائص هاتف “آيفون” الجديد، في أول استعمال له، بداية من زر “الرئيسية”، مرورا بالصوت والكاميرا، ثم استقبال وإجراء الاتصالات والرسائل النصية.

كما أنه يمكن إخضاع بعض التطبيقات الأساسية للتجريب، مثل تطبيقات الشبكات الاجتماعية وتطبيق المساعد الصوتي “سيري”.