عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

هذه الوظائف تشكل خطرا على قلب المرأة       بعد وفاة 42 شخصًا.. آبل تعلن الحرب على تطبيقات السجائر الإلكترونية       النزاهة: صدور أوامر استقدامٍ بحق مسؤولين كبار في النجف       الدفاع : إعادة 54 الفا من المفسوخة عقودهم إلى الخدمة لغاية الان       بعد ان تبرأت منهم المرجعية والشعب..الفاسدون في قبضة العدالة       مجلس وزراء عبد المهدي .. يمعن في تحدّيه لمطالب الشعب الثائر والمرجعية الدينية العليا       اوامر استقدام لمحافظ ذي قار السابق ومدير التربية ورئيس هيئة الاستثمار بتهم فساد       الدفاع المدني: 9 فرق تكافح الان حريق شارع الرشيد       صدور أمراً بإلقاء القبض على محافظ بابل كرار العبادي وتأجيل محاكمته لعدم حضوره اليوم       المحكمة الاتحادية تحدد موعدا للبت بقرار البرلمان بشأن حل مجالس المحافظات       تعرف على حاله الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة       مجلس الشورى الأيراني يناقش الاحداث الاخيرة ووزير الداخلية يؤكد ان القوى الامنية ستتصدى بحزم للمخلين بامن وراحة المواطنين       نائب يخاطب وزير الدفاع : عليك تقديم استقالتك قبل ان تطلق تصريحات مثيرة للفتنه       السيد الخامنئي: السلطات الثلاث اتخذت قرارا مدروسا بشأن خطة تقنين استهلاك الوقود ويتعين تطبيقه       حكومة كندا تصدر بياناً بشأن تظاهرات العراق      

ثنائية هازارد تمنح تشلسي الفوز.. ويتخطى الـ100

ديسمبر 27, 2018 | 10:50 ص

سجل النجم البلجيكي، إيدن هازارد، الأربعاء، هدفين ليفوز تشلسي على واتفورد خارج الديار 2-1، ويحافظ على موقعه في المركز الرابع في الدوري الإنجليزي.

وأصبح اللاعب (27 عاما) هو عاشر لاعب في تاريخ تشلسي يصل إلى حاجز 100 هدف، بل وتخطى النجم البلجيكي هذا الحاجز بوصوله إلى الهدف رقم 101 بعد تسجيله للهدفين.

وبعد الهزيمة على أرضه أمام ليستر سيتي، السبت الماضي، انتفض تشلسي وحقق فوزا مستحقا باستاد فيكاريدج رود، ولا يزال تشلسي، الذي يملك 40 نقطة، متأخرا بفارق 11 نقطة خلف ليفربول المتصدر.

وشهدت المباراة إصابة خطيرة في الضلوع على ما يبدو لمدافع واتفورد، كريستيان كباسيلي، الذي اصطدم بقائم المرمى خلال محاولة إبعاد كرة.

وافتتح هازارد، الذي لعب كمهاجم صريح، التسجيل في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول عندما راوغ الحارس بن فوستر قبل أن يضع الكرة في الشباك بعد تمريرة من لاعب الوسط ماتيو كوفاتشيتش.

لكن واتفورد تعادل قبل لحظات على نهاية الشوط الأول من ركلة ركنية تم تنفيذها بشكل جيد لتصل إلى لاعب الوسط الأرجنتيني، روبرتو بيريرا، الذي أطلق تسديدة رائعة من عند حافة منطقة الجزاء سكنت الشباك، محرزا هدفه السادس في الدوري هذا الموسم.

وسجل هازارد هدف الفوز من ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني بعد أن أعاقه فوستر داخل المنطقة.