عاجل : برقية حركة النجباء الى الجيش العراقي متمثلا بالقائد العام للقوات المسلحة       وزير الدفاع: السنوات المقبلة ستشهد تعاوناً كبيراً مع المانيا       مصدر حكومي يكشف حقيقة الانفجار في قاعدة بلد الجوية       الفتح: حظر الطيران اعتراف ضمني باختراق طائرات اسرائيلية للاجواء العراقية       بالصور .. انفجار كدس عتاد بقاعدة بلد الجوية في صلاح الدين       قيادي عسكري بريطاني: انسحاب القوات الألمانية من العراق سيكون ضربة موجعة للتحالف       وزير الثقافة: إعادة منحة الصحفيين في موازنة ٢٠٢٠       الياسري يعلن استعداد الداخلية توفير أقصى درجات الأمن والحماية لملعب “جذع النخلة”       مكافحة الارهاب تعتقل 10 ارهابيين بعمليات نوعية في بغداد وغرب الانبار       بيان الامين العام لحركة النجباء سماحة الشيخ المجاهد اكرم الكعبي اعزه الله بمناسبة عيد الغدير الاغر       بالصور .. غسل أروقة وتعطير ضريح الإمام علي {ع} بمناسبة عيد الغدير       ضابط كبير في الداخلية يصف الكافيهات ببؤرة فساد الأحداث.. وهذا ما نحتاجه       “صادقون”: :عودة العوائل النازحة إلى جرف الصخر تعني عودة الإرهاب       الغانمي خلال لقائه الغنام يوجّه بضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الانبار       قدو: قرار عبدالمهدي بسحب الحشد من السيطرات بسهل نينوى جاء لارضاء جهة سياسية       الفصل لمن يلعب pubg اثناء الدوام الرسمي في هذه المحافظة      

نائب: حالات تزوير وعبث في الوثائق والكتب الرسمية بتسجيل عقاري كركوك

أغسطس 18, 2017 | 11:13 ص

النجباء نيوز – بغداد

 

كشف النائب عن محافظة كركوك ريبوار طه،عن وجود حالات التزوير والعبث في الوثائق والكتب الرسمية بمديرية التسجيل العقاري في كركوك.

وقال طه في صفحته على “فيسبوك”،انه “التقى وزير العدل حيدر الزاملي لبحث المعوقات والمشاكل التي تعيق عمل مديرية التسجيل العقاري في كركوك، والتي تتضمن عدة معضلات رئيسية منها:قلة العدد الضروري من الموظفين في الاختصاصات المختلفة لتسيير معاملات المواطنين بسبب تقاعد الموظفين او نقلهم ومشكلة نقص تواقيع الموظفين السابقين في السجلات والمعاملات والوثائق، لذا طالبنا بالسماح للموظفين الحاليين بتوقيع المعاملات بعد تدقيقها”.

ولفت الى “وجود القرارات الخاصة بالحجز وفق القرار ٢٢ والذي يتسبب في ايقاف الكثير من المعاملات يومياوجود حالات التزوير والعبث في الوثائق والكتب الرسمية”