عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

التظاهرات غدا …       أوباميانج يوافق على الانضمام لبرشلونة       البلداوي يطالب العدل والخارجية بالعمل دوليا لتعويض العراق عن فترة الاحتلال .       الشيخ الملا : ننتظر من الجميع أن يقولوا كلمتهم غداً الجمعة .       بالصور … العثور على مستودع كبير للعبوات الناسفة في كركوك .       الفتح : كان الأجدر برئيس الجمهورية عدم الذهاب للقاء ترامب .       التخطيط تعلن ارتفاع التضخم السنوي بنسبة 0.1٪       سيبايوس يستنجد بريال مدريد       إطلاق اسم ” الشهيد أبو مهدي المهندس ” على ثانوية للمتميزين في الكاظمية.       نظرة على الهجوم الصاروخي على قاعدة “عين الأسد” وردّ فعل الرأي العام الأمريكي       ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 571 في الصين       فيروس كورونا الجديد.. ما علاقة “أفعى كرايت”؟       عمليات بغداد تدعو المتظاهرين السلميين لتوخي الحذر من مجاميع خارجة عن القانون .       صالح والرزاز يبحثان العلاقات بين العراق الأردن ، ومستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية .       القوات الامنية تجري عملية استباقية في المناطق الصحراوية المحاذية لبابل والانبار .      

مقتل 7 ارهابيين في عمليتين عسكريتين في غرب أفغانستان

ديسمبر 23, 2018 | 12:40 م

قُتل 7 ارهابيين فى عمليتين عسكريتين فى إقليم فرح في غرب أفغانستان، حسبما ذكرت وكالة أنباء «خاما برس» الأفغانية، اليوم الأحد.

أشارت الوكالة إلى أن 4 مسلحين على الأقل قتلوا في قصف بطائرة بدون طيار بإقليم فرح غرب أفغانستان.

وطبقا لبيان صادر عن فيلق ظفر، رقم 207 التابع للجيش الأفغاني في الغرب أمس السبت، فإنه تم تنفيذ القصف بطائرة بدون طيار قرب منطقة باكوا بإقليم فرح.

وأضاف البيان أن 4 مسلحين قُتلوا في القصف الجوي، وتم تدمير مركبة وسلاح رشاش، طراز «بي.كيه.إم» وبندقية قنص و3 بنادق طراز «3 إيه.كي-47».

وأضاف فيلق ظفر، رقم 207 أن 3 مسلحين قُتلوا خلال عملية منفصلة بقرية «باوباهار» بمنطقة «بوشت-إي-رود» بإقليم فرح.

ولم تعلق الجماعات المسلحة المناهضة للحكومة من بينها طالبان على التقرير حتى الآن.

وإقليم فرح من بين الأقاليم المضطربة نسبيا غرب أفغانستان، حيث يعمل مسلحو طالبان بشكل نشط وغالبا ما ينفذون أنشطة إرهابية ضد الحكومة وقوات الأمن.