عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الاستخبارات العسكرية تخترق وتفكك خلية إرهابية مختصة بصنع العبوات الناسفة وتلقي القبض على أفرادها في الأنبار       النزاهة: الحكم على رئيس مؤسسة الشهداء الحالية بالسجن سبع سنوات       تعرف على احصائية محاولات الانتحار في البلاد منذ الاول من تشرين الثاني الحالي ولغاية اليوم       البنتاغون: سحب قواتنا من عين العرب قد يستغرق أسبوعا آخر       خطاب المرحلة       مدن كلها عواصم       مراسلنا : مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته ساعة لعدم اكتمال النصاب       القضاء يؤكد على حق التظاهر.. ويشكل محكمة مركزية كبرى لمكافحة الفساد بعد رفع الحصانة       موراليس يتهم الولايات المتحدة بتدبير الانقلاب عليه       اميركا تتراجع عن تدخلاتها : العراقيين قادرين على حل مشاكلهم الداخلية       باحثون يكشفون خطر السجائر الإلكترونية الحقيقي على الجسم!       أيها الشعب العراقي الثائر .. خلاصكم في النجف وليس في بغداد       النزاهة: صدور أمر استقدام بحق مديرعام صحة ميسان       استقرار أسعار صرف الدولار في البورصة       بارزاني لـعلاوي : الاقليم يدعم اي تعديل يصب في مصلحة العراق والعراقيين بوصف كردستان جزءاً من العراق      

ترامب يفجر مفاجأة بشأن إستقالة ماكغورك!

ديسمبر 23, 2018 | 10:55 ص

اعتبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إعلان بيرت ماكغورك ممثل واشنطن لدى التحالف الامريكي استقالته، ضربا من التصنّع.

وكتب ترامب على تويتر: “بريت ماكغورك الذي لا أعرفه، تم تعيينه عام 2015 من قبل الرئيس باراك أوباما. وكان يجب أن يترك منصبه في فبراير المقبل، ولكنه استقال قبل ذلك بقليل. ربما يتصنّع؟“.

ترامب يفجر مفاجأة بشأن إستقالة ماكغورك!

وفي وقت سابق، قالت شبكة “سي بي أس” نقلا عن مصادر مطلعة، إن بريت ماكغورك استقال بسبب عدم موافقته على انسحاب القوات الأمريكية من سوريا.

وسبق لماكغورك وأعلن الجمعة الماضي عن استقالته غداة إعلان وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس استقالته هو الآخر، ولنفس السبب حسب مصادر أمريكية.

وفي 18 ديسمبر، أعلن البيت الأبيض أن انسحاب الجيش الأمريكي من سوريا، لا يعني انتهاء التحالف الدولي ضد “داعش”، وأن هذه الخطوة ليست إلا مرحلة ثانية من قتاله.