لندن: ستصل فرقاطة بريطانية إلى مياه الخليج خلال أسبوع       نائب يكشف اسباب تأجيل التصويت على مادتين في قانون الانتخابات المحلية       انتحار شاب من اعلى جسر شرقي بغداد       عبد المهدي وروحاني يبحثان تطورات الاوضاع في المنطقة وسبل نزع فتيل الأزمة       جريزمان معاتباً ميسي: لم يهنئني على انتقالي لبرشلونة       مصدر برلماني: مجلس النواب اعتمد نسبة سانت ليغو 1.9 في الانتخابات المحلية       نائب عن ديالى يدعو عبد المهدي لزيارة جلولاء والسعدية للاطلاع على حج دمارهما       بالصورة.. هدية من “حماس” الى خامنئي       نواب عن بغداد يدعون مجلس الوزراء لتشكيل لجنة لمتابعة المتجاوزين والعشوائيات       كتلة نيابية تجدد رفضها للنظام الانتخابي الحالي       ارتفاع عدد سكان مصر الى 99 مليون نسمة       نائب: مافيات متنفذة ومخابرات دول كبرى تقود عمليات ابادة للمنتج المحلي       الغضبان : ارتفاع معدلات الانتاج في مصفى الصمود في بيجي الى 70 الف برميل باليوم       الجمارك : ضبط كاميرات مراقبة حاول مسافر ادخالها عبر مطار بغداد خلافا للضوابط       لامبارد يتلقى ضربة موجعة قبل ودية برشلونة      

ترامب يفجر مفاجأة بشأن إستقالة ماكغورك!

ديسمبر 23, 2018 | 10:55 ص

اعتبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إعلان بيرت ماكغورك ممثل واشنطن لدى التحالف الامريكي استقالته، ضربا من التصنّع.

وكتب ترامب على تويتر: “بريت ماكغورك الذي لا أعرفه، تم تعيينه عام 2015 من قبل الرئيس باراك أوباما. وكان يجب أن يترك منصبه في فبراير المقبل، ولكنه استقال قبل ذلك بقليل. ربما يتصنّع؟“.

ترامب يفجر مفاجأة بشأن إستقالة ماكغورك!

وفي وقت سابق، قالت شبكة “سي بي أس” نقلا عن مصادر مطلعة، إن بريت ماكغورك استقال بسبب عدم موافقته على انسحاب القوات الأمريكية من سوريا.

وسبق لماكغورك وأعلن الجمعة الماضي عن استقالته غداة إعلان وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس استقالته هو الآخر، ولنفس السبب حسب مصادر أمريكية.

وفي 18 ديسمبر، أعلن البيت الأبيض أن انسحاب الجيش الأمريكي من سوريا، لا يعني انتهاء التحالف الدولي ضد “داعش”، وأن هذه الخطوة ليست إلا مرحلة ثانية من قتاله.