ضبط وكرين للإرهابيين يضمان اسلحة واعتدة في محافظة ديالى       ريال مدريد يحدد 5 خلفاء لراموس في حال رحيله       النزاهة تستغرب المعلومات المغلوطة عن مفتش عام       نظام اردوغان يواصل دعم الإرهاب في سوريا: قافلة تركية محملة بالأسلحة وصلت الى “النصرة”       ظريف يعلن تقديم بلاده عدة اقتراحات للحوار مع دول الخليج       النزاهة: السجن سبع سنواتٍ لوزير الثقافة الأسبق       “سناب شات” تقع في ورطة التجسس على المستخدمين       الدولار ينخفض في بورصة الكفاح اليوم       الحلبوسي لظريف: العراق سيلعب دورا محوريا بانهاء التصعيد في المنطقة       إسقاط طائرة تجسسية معادية في جيزان       صالح وظريف يبحثان دور العراق في تهدئة الصراع الامريكي الايراني       الرافدين يقرر منح قروض بقيمة 100 مليون للجامعات والمدارس ورياض الأطفال       برنامج اهدنا الحلقة (18) مع الشيخ علي الدراجي 25-5-2019       تغطية خاصة ” ليلة القدر وجرح الأمام علي (ع) ” مع الباحث الاسلامي/السيد مرتضى الدنيناوي       نشرة اخبار التاسعة مساءً 24-5-2019      

“أشباح الماضي” تطارد ريال مدريد في كأس الملك

ديسمبر 14, 2018 | 10:59 ص

سيكون على ريال مدريد مواجهة ليجانيس في دور الستة عشر في كأس ملك اسبانيا لكرة القدم بعد أن أوقعته القرعة التي أجريت الخميس.
وتسبب النادي الصغير الواقع جنوب مدريد في مشاكل كبيرة لريال مدريد بعد أن أخرجه من دور الثمانية في نسخة العام الماضي من كأس الملك عقب فوزه 2-1 على ملعب سانتياغو برنابيو.

وكان هذا أول انتصار يحققه على ملعب ريال مدريد، ليتأهل ليجانيس للدور التالي بسبب قاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض لسابق فوز ريال مدريد 1-صفر في مباراة الذهاب.

وفي مباريات أخرى سيواجه أتليتيكو مدريد منافسه جيرونا الذي لم يخسر من قبل أمام فريق المدرب دييجو سيميوني. ونجح الفريق القطالوني في انتزاع التعادل ثلاث مرات أمام اتليتيكو في السنوات السبع التي أمضاها سيميوني في منصبه.

وسيواجه برشلونة حامل اللقب منافسه ليفانتي بينما يلتقي اتليتيك بيلباو مع اشبيلية.