عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

هذه الوظائف تشكل خطرا على قلب المرأة       بعد وفاة 42 شخصًا.. آبل تعلن الحرب على تطبيقات السجائر الإلكترونية       النزاهة: صدور أوامر استقدامٍ بحق مسؤولين كبار في النجف       الدفاع : إعادة 54 الفا من المفسوخة عقودهم إلى الخدمة لغاية الان       بعد ان تبرأت منهم المرجعية والشعب..الفاسدون في قبضة العدالة       مجلس وزراء عبد المهدي .. يمعن في تحدّيه لمطالب الشعب الثائر والمرجعية الدينية العليا       اوامر استقدام لمحافظ ذي قار السابق ومدير التربية ورئيس هيئة الاستثمار بتهم فساد       الدفاع المدني: 9 فرق تكافح الان حريق شارع الرشيد       صدور أمراً بإلقاء القبض على محافظ بابل كرار العبادي وتأجيل محاكمته لعدم حضوره اليوم       المحكمة الاتحادية تحدد موعدا للبت بقرار البرلمان بشأن حل مجالس المحافظات       تعرف على حاله الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة       مجلس الشورى الأيراني يناقش الاحداث الاخيرة ووزير الداخلية يؤكد ان القوى الامنية ستتصدى بحزم للمخلين بامن وراحة المواطنين       نائب يخاطب وزير الدفاع : عليك تقديم استقالتك قبل ان تطلق تصريحات مثيرة للفتنه       السيد الخامنئي: السلطات الثلاث اتخذت قرارا مدروسا بشأن خطة تقنين استهلاك الوقود ويتعين تطبيقه       حكومة كندا تصدر بياناً بشأن تظاهرات العراق      

آبل تخطط لاستثمار مليار دولار لبناء جامعة في أوستن

ديسمبر 13, 2018 | 12:38 م

 أعلنت شركة آبل أنها ستستثمر مليار دولار لبناء حرم جامعي جديد في شمال أوستن بالولايات المتحدة، إلى جانب خطط الشركة لبناء مراكز جديدة في مدن سان دياجو وكولفر وسياتل الأمريكية.

وعبر بيان صادر على موقعها اليوم الخميس، أعلنت الشركة الأمريكية أن الحرم الجامعي الجديد سيكون على بعد أقل من ميل واحد من مرافقها في أوستن وسيتم تشييده على مساحة 133 فداناً.

وأضافت مصنعة الآيفون أن مشروعها الجديد سيوظف 5000 موظف جديد، إلى جانب إمكانية زيادة السعة التشغيلية لديها إلى مستوى 15 ألف موظف، حيث من المتوقع أن يجعل ذلك شركة آبل أكبر صاحب عمل خاص في أوستن.

وأشارت الشركة الأمريكية إلى أنه سيتم تخصيص مساحة 50 فداناً لتكون مساحات مفتوحة، إلى جانب عزم الشركة على تشغيل جميع مرافقها بالحرم الجامعي بالطاقة المتجددة.

وتابعت آبل أنها تخطط لزيادة قاعدة الموظفين في على نطاق الولايات المتحدة في 2019، إلى ما يتجاوز 1000 موظف جديد في مدن ن سان دياجو وكولفر وسياتل، إلى جانب إضافة ضافة مئات الوظائف الجديدة في بيتسبرغ ونيويورك وبولدر وبوسطن وبورتلاند وأوريغون.