حرائق في إسرائيل.. وإجلاء عشرات الأسر       إحباط مخطط إرهابي لاستهداف بغداد وكردستان       الصناعات النحاسية والميكانيكية تستعرض إمكانياتها ومنتجاتها المدنية والحربية       عماد محمد : مهمة الناشئين صعبة وليست مستحية       مصرع وجرح عسكريين سعوديين بينهم ضباط في نجران       ماذا يحمل ظريف الى بغداد في زيارته المرتقبة؟       رئيسة مجلس النواب الأمريكي: تجاوزات ترامب قد تصل إلى إعلان العزل       التركمان يوجهون سؤالا الى عبدالمهدي بشأن اطلاق سراح محافظ كركوك السابق       الامام الخامنئي: الشباب الإيراني سيشهد زوال إسرائيل والحضارة الأمريكية       أرقام “مخيفة” لجرائم العدو السعودي في اليمن: استشهاد وإصابة 52 ألف شخص       الصين تحتج رسمياً لدى الولايات المتحدة بخصوص هواوي       أمانة بغداد تزيل عدد من التجاوزات جنوب شرق العاصمة       مجلس كربلاء يقيل المحافظ عقيل الطريحي       طهران: لن يكون هناك تفاوض مع امريكا بأي شكل من الأشكال       تركيا تخفض الرسوم الكمركية على السلع الاميركية      

القوات الامنية تعتقل “حسبة داعش” عند الحدود

ديسمبر 9, 2018 | 3:14 م

أعلن مركز الإعلام الأمني، اليوم الأحد، اعتقال مجموعة من أخطر عناصر تنظيم “داعش” الإرهابي، متخفين في إحدى المناطق الحدودية بمحافظة نينوى، شمال البلاد.

وأوضح المركز في بيان تلقته  “النجباء نيوز”،  أن قوة من جهاز الأمن الوطني في محافظة نينوى، تتمكن من إلقاء القبض على خمسة عناصر من عصابات “داعش” الإرهابية.

وأضاف المركز، أن العناصر، من المطلوبين بقضايا إرهابية، و كانوا يعملون بما يسمى “ديوان الحسبة”، مشيرا إلى أنهم متخفين في إحدى القرى الحدودية.

وذكر مركز الإعلام الأمني العراقي، أن عملية القبض، جاءت بناء على معلومات استخبارية، وقد جرى تسليمهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.