بشأن التواجد الأميركي … نواب تقدم دعوات لرئاسة البرلمان لاستضافة عبد المهدي       المدفعية اليمنية تقتل عدداً من عناصر مرتزقة السعودية في نجران       عودة ثنائي يونايتد لموقعة ليفربول       تحذيرات من استهداف البلاد من مخطط أمريكي داعشي       “ميت إكس”.. عدوى سامسونغ تنتقل لهواوي!       الاعلام الحربي يعلن مقتل عنصر من تنظيم داعش في كركوك       الاتحاد الآسيوي يختار الدولي العراقي زيد ثامر لقيادة مباراة النجمة والجزيرة       دولة قطر تعيين سفير جديد لها في بغداد       قرار الفيفا بمعاقبة تشلسي يصعب من مهمة ريال مدريد لضم هازارد       دراسة: النظام الغذائي المكون من الحبوب يقي من خطر الإصابة بسرطان الكبد       مدربين جدد على طاولة النوارس لخلافة اديشو       التيار الصدري يحذر من حملة معادية معادية للإسلام تهدف للاعتراف بالعدو الصهيوني       أيوب اوديشو يودع نادي الزوراء       الحشد الشعبي يدخل الى عمق بساتين حوض الوقف في ديالى لتعقب خلايا داعش       وصفات طبيعية للتخلص من الكلف      

انتصار كبير لشباب العراق على الامارات

ديسمبر 8, 2018 | 6:56 م

حقق منتخب شباب العراق بكرة القدم للصالات، السبت، انتصارا ساحقا على نظيره الاماراتي بسبعة اهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جرى بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس اسيا للشباب 2019 التي تستضيفها دولة الامارات.

وانتهى الشوط الاول بتقدم منتخبنا العراقي باربعة اهداف, ليرجع ويضيف ثلاثة اهداف اخرى بعد صافرة الشوط الثاني. لتكون بذلك النتيجة النهايئة سبعة اهداف دون مقابل.

وكان منتخب شباب العراق قد افتتح مشواره في تصفيات آسيا، بالفوز على نظيره البحريني، 5-1، في المباراة التي أقيمت الخميس، في إمارة الفجيرة.