بشأن التواجد الأميركي … نواب تقدم دعوات لرئاسة البرلمان لاستضافة عبد المهدي       المدفعية اليمنية تقتل عدداً من عناصر مرتزقة السعودية في نجران       عودة ثنائي يونايتد لموقعة ليفربول       تحذيرات من استهداف البلاد من مخطط أمريكي داعشي       “ميت إكس”.. عدوى سامسونغ تنتقل لهواوي!       الاعلام الحربي يعلن مقتل عنصر من تنظيم داعش في كركوك       الاتحاد الآسيوي يختار الدولي العراقي زيد ثامر لقيادة مباراة النجمة والجزيرة       دولة قطر تعيين سفير جديد لها في بغداد       قرار الفيفا بمعاقبة تشلسي يصعب من مهمة ريال مدريد لضم هازارد       دراسة: النظام الغذائي المكون من الحبوب يقي من خطر الإصابة بسرطان الكبد       مدربين جدد على طاولة النوارس لخلافة اديشو       التيار الصدري يحذر من حملة معادية معادية للإسلام تهدف للاعتراف بالعدو الصهيوني       أيوب اوديشو يودع نادي الزوراء       الحشد الشعبي يدخل الى عمق بساتين حوض الوقف في ديالى لتعقب خلايا داعش       وصفات طبيعية للتخلص من الكلف      

اللجنة المالية النيابية تعدل 27 بندا من الموازنة

ديسمبر 8, 2018 | 4:23 م

كشف عضو اللجنة المالية النيابية حنين القدو، اليوم السبت، عن انتهاء اجتماع اللجنة الخاص ببحث تعديلات موازنة 2019، مشيرا إلى ان اللجنة ناقشت تعديل 27 بندا ضمن الموازنة.

وقال القدو في تصريح صحفي اطلعت عليه ” النجباء نيوز”، إن “اللجنة المالية في مجلس النواب أنهت اجتماعا لها لمناقشة بنود الموازنة وتعديل 27 بندا ضمنها”.

وأضاف، أن “الاجتماع ناقش خفض أسعار النفط ضمن الموازنة إلى 50 دولارا، فضلا عن تخصيصات محافظة البصرة والمحافظات المحررة والميزانية الاستثمارية وتخفيض عجز الموازنة”.

ولفت القدو إلى أن “اللجنة المالية في مجلس النواب بانتظار تقرير الحكومة والتعديلات التي جرت عليها خلال اليومين المقبلين من اجل اتخاذ القرار النهائي بشان الموازنة”.