بشأن التواجد الأميركي … نواب تقدم دعوات لرئاسة البرلمان لاستضافة عبد المهدي       المدفعية اليمنية تقتل عدداً من عناصر مرتزقة السعودية في نجران       عودة ثنائي يونايتد لموقعة ليفربول       تحذيرات من استهداف البلاد من مخطط أمريكي داعشي       “ميت إكس”.. عدوى سامسونغ تنتقل لهواوي!       الاعلام الحربي يعلن مقتل عنصر من تنظيم داعش في كركوك       الاتحاد الآسيوي يختار الدولي العراقي زيد ثامر لقيادة مباراة النجمة والجزيرة       دولة قطر تعيين سفير جديد لها في بغداد       قرار الفيفا بمعاقبة تشلسي يصعب من مهمة ريال مدريد لضم هازارد       دراسة: النظام الغذائي المكون من الحبوب يقي من خطر الإصابة بسرطان الكبد       مدربين جدد على طاولة النوارس لخلافة اديشو       التيار الصدري يحذر من حملة معادية معادية للإسلام تهدف للاعتراف بالعدو الصهيوني       أيوب اوديشو يودع نادي الزوراء       الحشد الشعبي يدخل الى عمق بساتين حوض الوقف في ديالى لتعقب خلايا داعش       وصفات طبيعية للتخلص من الكلف      

حملة امنية جنوبي الفلوجة بحثا عن مطلوبين

ديسمبر 7, 2018 | 4:50 م

اكد مصدر أمني في قيادة شرطة محافظة الانبار ،الجمعة، قيام القوات الامنية بحملة استباقية استهدفت مناطق جنوبي مدينة الفلوجة  بحثا عن خلايا داعش الارهابية.

وقال المصدر، ان” القوات الامنية  نفذت حملة امنية استباقية على خلفية ورود معلومات استخباراتية تفيد بتردد بعض خلايا التنظيم الإجرامي إلى منزل مهجور في منطقة النعيمية جنوبي مدينة الفلوجة”.

واضاف، ان” القوات الامنية طوقت المنطقة واغلقت كافة الطرق المؤدية لها وشرعت بعملية دهم وتفتيش في كل الاماكن المشتبه بها”.

واوضح أن “القوات الامنية تقوم بجرد الأسر في قاطع عمليات شرق الانبار لتعقب المطلوبين واستبدال القصاصة الامنية يباح تعريفي آخر يضمن لرب الأسرة وأفراد عائلته من التجول في عموم أحياء المدينة”.