برهم صالح والعامري يشددان على دعم جهود رئيس الوزراء في استكمال الكابينة الوزارية       الطائرات العراقية توجه ضربات لمواقع داعش داخل الاراضي السورية       نائب ينفي الاتفاق على مناصب نواب رئيس الجمهورية       بالتنسيق مع المجالس البلدية… الحشد الشعبي يخفف من وطأة الازدحامات       قواعد امريكية جديدة في محافظة الانبار بدون علم السلطات       سامسونغ.. تطرح هاتف جديد يتميز بشاشة تغطي كامل الواجهة       الحشد الشعبي يعثر على قنابر هاون وقنابل وصواريخ غربي سامراء       ولايتي: آسيا على مشارف التحول الى قوة جديدة على مستوى العالم       الحشد ينفذ عملية أمنية مشتركة في بادية النجف       البناء يسعى لتمرير الوزارات المتبقية بأغلبية نواب المجلس       مرور الاقليم يسمح بتسجيل السيارات لسكنة محافظات الوسط والجنوب       “الاسود تسود دائماً” شعار اسود الرافدين في كاس اسيا       احالة مسافر باكستاني للقضاء بحوزته سمة دخول مزورة بمطار بغداد       تدخل اممي لحل ازمة استكمال الكابينة الوزارية       رئيس مجلس النواب يدعو الاسدي للترشح لوزارة الدفاع      

حملة امنية جنوبي الفلوجة بحثا عن مطلوبين

ديسمبر 7, 2018 | 4:50 م

اكد مصدر أمني في قيادة شرطة محافظة الانبار ،الجمعة، قيام القوات الامنية بحملة استباقية استهدفت مناطق جنوبي مدينة الفلوجة  بحثا عن خلايا داعش الارهابية.

وقال المصدر، ان” القوات الامنية  نفذت حملة امنية استباقية على خلفية ورود معلومات استخباراتية تفيد بتردد بعض خلايا التنظيم الإجرامي إلى منزل مهجور في منطقة النعيمية جنوبي مدينة الفلوجة”.

واضاف، ان” القوات الامنية طوقت المنطقة واغلقت كافة الطرق المؤدية لها وشرعت بعملية دهم وتفتيش في كل الاماكن المشتبه بها”.

واوضح أن “القوات الامنية تقوم بجرد الأسر في قاطع عمليات شرق الانبار لتعقب المطلوبين واستبدال القصاصة الامنية يباح تعريفي آخر يضمن لرب الأسرة وأفراد عائلته من التجول في عموم أحياء المدينة”.