اندلاع حريق في مركز للأعمال في موسكو وإجلاء 700 شخص       القبض على شخص قتل زوجته وابنه في واسط       روحاني: إيران لن تستسلم حتى لو تعرضت للقصف       عمرها 102 عاماً.. معمرة تقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة       شهيدان وجريح بانفجار سيارة مفخخة في القائم       بعد باكستان.. انفجار يستهدف مسجداً في العاصمة الأفغانية كابول       رونالدو والاغتصاب”.. تطور رسمي يعجل باستدعائه       وزير الخارجية يؤكد عزم عبد المهدي والكابينة الحكومية على تحريك عجلة الاقتصاد وتوفير فرص عمل للشباب       رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي تعلن استقالتها       الدولار واسعار صرف العملات الاجنبية في البورصة العراقية       مكتب الحلبوسي: إجراءات فتح المنطقة الخضراء حكومية ولاتتعلق بمجلس النواب       امريكا تواصل تأجيج الوضع الأمني: تبحث إرسال قوات إضافية للمنطقة       ظريف يزور بغداد غداً السبت       الرافدين يؤكد استمراره في توطين رواتب الموظفين       البارزاني يبحث مع علاوي آخر المستجدات والتطورات في المنطقة      

الشرطة يمطر شباك الديوانية بـ7 أهداف

ديسمبر 7, 2018 | 4:14 م

تمكن نادي الشرطة من التغلب على نادي الديوانية الرياضي بنتيجة 7  أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت على ملعب الإدارة المحلية ضمن مباريات الدوري الممتاز.

شهد الشوط الأول من المباراة بداية قوية لنادي الديوانية الذي تمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب علي طاهر بالدقيقة 5 من ضربة حرة مباشرة وبعدها بدقيقتين أدرك التعادل اللاعب المحترف الحسن ديالا دقيقة 7 وبعدها أضاف علاء عبد الزهرة بالدقيقة 12 لسيطرة الشرطة على مجريات الشوط الذي أهدر أكثر من فرصة مقابل فرصتين لنادي الديوانية لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني شهد بداية سيطرة واضحة لنادي الشرطة الذي تمكن من إضافة الهدف الثالث بالدقيقة 53 عن طريق اللاعب المحترف الحسن ديالا الذي واصل سيطرته على الشوط، كما أضاف الهدف الرابع اللاعب عمار عبد الحسين بالدقيقة 63 وبعدها أضاف المحترف الحسن ديالا الهدف الخامس بالدقيقة 75 ويسجل الهاترك له في المباراة، وأضاف اللاعب علاء عبد الزهرة الهدف السادس بالدقيقة 82 والهدف السابع بالدقيقة 89 والهاترك له خلال المباراة لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.