اندلاع حريق في مركز للأعمال في موسكو وإجلاء 700 شخص       القبض على شخص قتل زوجته وابنه في واسط       روحاني: إيران لن تستسلم حتى لو تعرضت للقصف       عمرها 102 عاماً.. معمرة تقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة       شهيدان وجريح بانفجار سيارة مفخخة في القائم       بعد باكستان.. انفجار يستهدف مسجداً في العاصمة الأفغانية كابول       رونالدو والاغتصاب”.. تطور رسمي يعجل باستدعائه       وزير الخارجية يؤكد عزم عبد المهدي والكابينة الحكومية على تحريك عجلة الاقتصاد وتوفير فرص عمل للشباب       رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي تعلن استقالتها       الدولار واسعار صرف العملات الاجنبية في البورصة العراقية       مكتب الحلبوسي: إجراءات فتح المنطقة الخضراء حكومية ولاتتعلق بمجلس النواب       امريكا تواصل تأجيج الوضع الأمني: تبحث إرسال قوات إضافية للمنطقة       ظريف يزور بغداد غداً السبت       الرافدين يؤكد استمراره في توطين رواتب الموظفين       البارزاني يبحث مع علاوي آخر المستجدات والتطورات في المنطقة      

الشيوخ الأمريكي يدرس 3 إجراءات لمعاقبة السعودية

ديسمبر 7, 2018 | 3:28 م

كشف السيناتور الجمهوري البارز، بوب كوركر، عن أن مجلس الشيوخ الأمريكي يدرس اتخاذ 3 إجراءات للردّ على قتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي.

جاء ذلك في تصريحات نقلتها، الخميس، وكالة “أسوشييتد برس” عن كوركر، الذي يشغل منصب رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي.

وقال كوركر: إنّ “أعضاء مجلس الشيوخ يدرسون اتخاذ 3 تدابير؛ وهي قرار يدين ولي العهد السعودي (محمد بن سلمان) في جريمة خاشقجي، ومشروع قانون بتعليق مبيعات الأسلحة للمملكة، وقرار لتقليص المساعدات الأمريكية لحرب اليمن التي تقودها السعودية”.

ووفق الوكالة، فإنه من المنتظر أن يصوّت مجلس الشيوخ على القرار بخصوص اليمن، الأسبوع المقبل.