اندلاع حريق في مركز للأعمال في موسكو وإجلاء 700 شخص       القبض على شخص قتل زوجته وابنه في واسط       روحاني: إيران لن تستسلم حتى لو تعرضت للقصف       عمرها 102 عاماً.. معمرة تقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة       شهيدان وجريح بانفجار سيارة مفخخة في القائم       بعد باكستان.. انفجار يستهدف مسجداً في العاصمة الأفغانية كابول       رونالدو والاغتصاب”.. تطور رسمي يعجل باستدعائه       وزير الخارجية يؤكد عزم عبد المهدي والكابينة الحكومية على تحريك عجلة الاقتصاد وتوفير فرص عمل للشباب       رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي تعلن استقالتها       الدولار واسعار صرف العملات الاجنبية في البورصة العراقية       مكتب الحلبوسي: إجراءات فتح المنطقة الخضراء حكومية ولاتتعلق بمجلس النواب       امريكا تواصل تأجيج الوضع الأمني: تبحث إرسال قوات إضافية للمنطقة       ظريف يزور بغداد غداً السبت       الرافدين يؤكد استمراره في توطين رواتب الموظفين       البارزاني يبحث مع علاوي آخر المستجدات والتطورات في المنطقة      

القوة الجوية يفسخ تعاقده مع النجم الكرواتي

ديسمبر 7, 2018 | 11:22 ص

فسخت الهيئة الإدارية للقوة الجوية، تعاقدها مع المحترف الكرواتي ماثيو، بالتراضي بعد تعرضه للإصابة.

 وقال المدير الإداري لفريق القوة الجوية، جاسم محمد غلام، في تصريحات صحفية، إن “الإدارة قررت فسخ تعاقدها مع ماثيو بعد تعرضه للإصابة أثناء التدريبات وبالتالي لم يعد من المهم تواجده مع الفريق”.

وكانت إدارة النادي قد أعلنت في وقت سابق، أنها قررت التعاقد مع لاعبين محترفين جدد على مستوى عال بفترة الانتقالات الشتوية، مع الاستغناء عن المحترفين الحاليين بالفريق، ومن بينهم الكرواتي ماثيو.

ويأمل القوة الجوية في التعاقد مع محترفين جدد قبل الدخول بمنافسات ملحق دوري أبطال آسيا، حيث سيواجه فريق باختاكور الأوزبكي.