اندلاع حريق في مركز للأعمال في موسكو وإجلاء 700 شخص       القبض على شخص قتل زوجته وابنه في واسط       روحاني: إيران لن تستسلم حتى لو تعرضت للقصف       عمرها 102 عاماً.. معمرة تقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة       شهيدان وجريح بانفجار سيارة مفخخة في القائم       بعد باكستان.. انفجار يستهدف مسجداً في العاصمة الأفغانية كابول       رونالدو والاغتصاب”.. تطور رسمي يعجل باستدعائه       وزير الخارجية يؤكد عزم عبد المهدي والكابينة الحكومية على تحريك عجلة الاقتصاد وتوفير فرص عمل للشباب       رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي تعلن استقالتها       الدولار واسعار صرف العملات الاجنبية في البورصة العراقية       مكتب الحلبوسي: إجراءات فتح المنطقة الخضراء حكومية ولاتتعلق بمجلس النواب       امريكا تواصل تأجيج الوضع الأمني: تبحث إرسال قوات إضافية للمنطقة       ظريف يزور بغداد غداً السبت       الرافدين يؤكد استمراره في توطين رواتب الموظفين       البارزاني يبحث مع علاوي آخر المستجدات والتطورات في المنطقة      

الحشد الشعبي يحبط تسللا لداعش في ناحية العلم

ديسمبر 7, 2018 | 10:02 ص

قتلت قوات اللواء 88 في الحشد الشعبي، الخميس، انتحاري، فيما أصيب اثنان آخران كانوا ينوون التسلل الى ناحية العلم بمحافظة صلاح الدين.

وقال بيان لهيئة الحشد الشعبي ، “بناء على معلومات استخباراتية شنت قطعات اللواء 88 في الحشد عملية نوعية تمكنت من خلالها من قتل انتحاري وجرح اثنين اخرين الذين لاذو بلفرار في جبال حمرين”.

وأضاف البيان، أن “الانتحاريين حاولوا التسلل عبر جبال حمرين الى ناحية العلم”، مبينا أنهم “كانوا يحملون معهم عدد من الاحزمة والعبوات الناسفة.