استئناف القادسية تفرج عن سائق القطار في الديوانية بعد تلقيه حكما بالحبس       القوات السورية تقصف مواقع التكفيريين في حماة وادلب       التربية تعلن ضوابط تنقلات الطلبة للصف الثالث متوسط والسادس الاعدادي       تعرف على حالة الطقس للايام الاربعة المقبلة       الوفاق: مؤتمر وارسو “فاشل” .. النظام البحريني لا يعترف بالشعب ولا قيمة عنده       مانشستر يونايتد يستعد للانقضاض على صخرة نابولي       الأعرجي : مؤتمر وارسو تجسيد لتخوف أميركا من قوة إيران       ضبط زرع 10 قيود وهمية في دوائر أحوال الصدر والكاظمية والكرخ والرصافة       النزاهة تكشف نتائج تقصيها عرض موقع الصناعات الجلدية للاستثمار       القبض على احد قناصي داعش الارهابي في قضاء الكرمه بالانبار       العراق يخفض إنتاج حقل مجنون النفطي إلى 104 آلاف ب/ي       بنسخ جديدة من آيفون.. هل تسعى أبل لإرضاء الصين؟       مراسلنا في البصرة : عشرات المهندسين الزراعيين يتظاهرون احتجاجا على اهمال الحكومة للمشاريع الزراعية       مراسلنا : الجيش السوري يقصف مواقع ارهابيي النصرة في ريف حماة       القبض على دواعش روس شمالي سوريا      

رئيس مجلس الوزراء يعقد اجتماعا مع نواب محافظة ديالى ومحافظها

ديسمبر 6, 2018 | 1:09 م

النجباء نيوز

عقد رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبد المهدي اليوم الخميس اجتماعا مع نواب محافظة ديالى ومحافظها ورئيس مجلسها وقائد الشرطة.

وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقت ” النجباء نيوز” نسخه منه ان خلال الاجتماع جرى مناقشة الاوضاع في المحافظة في مجالات الامن والخدمات والاقتصاد والتجارة والتربية والصحة والزراعة والطاقة والطرق والمشاريع المتلكئة والمتوقفة والإعمار واعادة الاستقرار والسكن والمنافذ الحدودية والنازحين .

واستمع سيادته الى طرح النواب والحكومة المحلية الذين قدموا ملخصا عن المشاكل والعقبات التي تعرقل تقديم الخدمات للمواطنين .

ورحب سيادته بالسادة النواب والحكومة المحلية لمحافظة ديالى ومدير الشرطة، مبينا ان ديالى تمتاز بتنوعها والذي يمثل مصدر قوة للمحافظة ولها خصوصية ونسعى جاهدين لحل اشكالياتها .

واضاف سيادته ان اللقاءات متواصلة مع جميع المحافظات لتقييم الاوضاع وتسريع تقديم الخدمات والمشاريع الضرورية .

واوضح سيادته ان ديالى عانت كثيرا خلال الفترة الماضية وتعرضت لخراب كبير وسنتابع ونعمل بكل الجهود المتاحة لتقديم الحلول ومتابعة ما طرحه السادة النواب والحكومة المحلية .

وفي نهاية اللقاء صدرت مجموعة من التوجيهات لمتابعة ما تم طرحه من قبل السادة النواب والحكومة المحلية من اجل تقديم الخدمات للمواطنين في محافظة ديالى .

————-