مقتل عدد من مرتزقة السعودية بتفجير عبوة ناسفة في نجران       واسط: وزارة الكهرباء تتحمل رداءة تجهيز المحافظة بالطاقة       مراسل النجباء : زيارة عبد المهدي للبصرة جاءت للوقوف على مشاكلها       علماء يثبتون فائدة الجوع       حراك نيابي لأقالة وزير الاتصالات نعيم ثجيل الربيعي       برامج خبيثة “تختبئ” داخل هاتفك وتعمل في صمت       مفتشية الداخلية تمنع بيع عقار لمواطنة من قبل أخرى انتحلت شخصيتها بوثائق مزورة       جنايات ذي قار تصدر أحكاماً بالسجن على متاجرين بالمخدرات       تقرير يكشف موعد انتقال هازارد ووجهته       الأردن يسعى لتجاوز فيتنام.. وعُمان في مهمة صعبة       رئيس الجمهورية : ضرورة مشاركة الشركات الكندية ورجال الاعمال في الاستثمار داخل العراق       الحشد الشعبي يرفع 20 عبوة ناسفة وحزاماً ناسفاً في سهل نينوى       التخطيط تكشف الأعداد الهائلة للطلبة التاركين في المدارس الأبتدائية       تحقيق الكرخ تصدق اعترافات “محارب الابتزاز الالكتروني” بعد تهديده فتيات       موجة أمطار مرتقبة في العراق.. في هذه الايام      

رئيس الجمهورية يتلقى دعوة من أمير قطر لزيارة الدوحة

ديسمبر 6, 2018 | 12:39 م

النجباء نيوز

أكد رئيس الجمهورية برهم صالح،الخميس,  حرص العراق على تعزيز العلاقات مع دولة قطر الشقيقة، في إطار المصالح المشتركة للبلدين وبما يضمن الأمن والسلم في المنطقة والعالم.
وذكر بيان رئاسي تلقت ” النجباء نيوز”: نسخة منه، ان صالح “استقبل في قصر السلام ببغداد صباح اليوم القائم بالأعمال القطري المعتمد لدى بغداد حسين علي الفضالة الذي نقل القائم دعوة رسمية لرئيس الجمهورية من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني لزيارة قطر”.
كما أعرب القائم بالأعمال القطري عن “اهتمام وسعي دولة قطر الى توطيد العلاقات الثنائية، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم الدعم المطلوب للعراق في مختلف الميادين السياسية والاقتصادية”.
وأكد الرئيس صالح على “ضرورة تعزيز وتنمية التعاون الثنائي المشترك في المجالات كافة والسعي إلى ترسيخ التهدئة وإزالة الأجواء المتشنجة للحفاظ على الاستقرار السياسي والأمني والاقتصادي في المنطقة”.
وحمل رئيس الجمهورية الفضالة شكره على الدعوة إلى أمير دولة قطر وامنياته للشعب القطري الشقيق بالمزيد من النمو والرخاء، واعداً بتلبية الدعوة في الوقت المناسب”