اندلاع حريق في مركز للأعمال في موسكو وإجلاء 700 شخص       القبض على شخص قتل زوجته وابنه في واسط       روحاني: إيران لن تستسلم حتى لو تعرضت للقصف       عمرها 102 عاماً.. معمرة تقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة       شهيدان وجريح بانفجار سيارة مفخخة في القائم       بعد باكستان.. انفجار يستهدف مسجداً في العاصمة الأفغانية كابول       رونالدو والاغتصاب”.. تطور رسمي يعجل باستدعائه       وزير الخارجية يؤكد عزم عبد المهدي والكابينة الحكومية على تحريك عجلة الاقتصاد وتوفير فرص عمل للشباب       رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي تعلن استقالتها       الدولار واسعار صرف العملات الاجنبية في البورصة العراقية       مكتب الحلبوسي: إجراءات فتح المنطقة الخضراء حكومية ولاتتعلق بمجلس النواب       امريكا تواصل تأجيج الوضع الأمني: تبحث إرسال قوات إضافية للمنطقة       ظريف يزور بغداد غداً السبت       الرافدين يؤكد استمراره في توطين رواتب الموظفين       البارزاني يبحث مع علاوي آخر المستجدات والتطورات في المنطقة      

رئيس الجمهورية يتلقى دعوة من أمير قطر لزيارة الدوحة

ديسمبر 6, 2018 | 12:39 م

النجباء نيوز

أكد رئيس الجمهورية برهم صالح،الخميس,  حرص العراق على تعزيز العلاقات مع دولة قطر الشقيقة، في إطار المصالح المشتركة للبلدين وبما يضمن الأمن والسلم في المنطقة والعالم.
وذكر بيان رئاسي تلقت ” النجباء نيوز”: نسخة منه، ان صالح “استقبل في قصر السلام ببغداد صباح اليوم القائم بالأعمال القطري المعتمد لدى بغداد حسين علي الفضالة الذي نقل القائم دعوة رسمية لرئيس الجمهورية من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني لزيارة قطر”.
كما أعرب القائم بالأعمال القطري عن “اهتمام وسعي دولة قطر الى توطيد العلاقات الثنائية، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم الدعم المطلوب للعراق في مختلف الميادين السياسية والاقتصادية”.
وأكد الرئيس صالح على “ضرورة تعزيز وتنمية التعاون الثنائي المشترك في المجالات كافة والسعي إلى ترسيخ التهدئة وإزالة الأجواء المتشنجة للحفاظ على الاستقرار السياسي والأمني والاقتصادي في المنطقة”.
وحمل رئيس الجمهورية الفضالة شكره على الدعوة إلى أمير دولة قطر وامنياته للشعب القطري الشقيق بالمزيد من النمو والرخاء، واعداً بتلبية الدعوة في الوقت المناسب”