اندلاع حريق في مركز للأعمال في موسكو وإجلاء 700 شخص       القبض على شخص قتل زوجته وابنه في واسط       روحاني: إيران لن تستسلم حتى لو تعرضت للقصف       عمرها 102 عاماً.. معمرة تقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة       شهيدان وجريح بانفجار سيارة مفخخة في القائم       بعد باكستان.. انفجار يستهدف مسجداً في العاصمة الأفغانية كابول       رونالدو والاغتصاب”.. تطور رسمي يعجل باستدعائه       وزير الخارجية يؤكد عزم عبد المهدي والكابينة الحكومية على تحريك عجلة الاقتصاد وتوفير فرص عمل للشباب       رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي تعلن استقالتها       الدولار واسعار صرف العملات الاجنبية في البورصة العراقية       مكتب الحلبوسي: إجراءات فتح المنطقة الخضراء حكومية ولاتتعلق بمجلس النواب       امريكا تواصل تأجيج الوضع الأمني: تبحث إرسال قوات إضافية للمنطقة       ظريف يزور بغداد غداً السبت       الرافدين يؤكد استمراره في توطين رواتب الموظفين       البارزاني يبحث مع علاوي آخر المستجدات والتطورات في المنطقة      

محكمة الوركاء تصدق اعترافات متهم بقتل سائق تكسي وسرقة سيارته في المثنى

ديسمبر 6, 2018 | 11:24 ص

النجباء تيوز

صدقت محكمة تحقيق الوركاء التابعة لرئاسة استئناف المثنى اعترافات متهم بقتل أحد سائقي التاكسي وسرقة سيارته.

وقال بيان  لمجلس القضاء الأعلى إن “محكمة تحقيق الوركاء اتخذت الإجراءات القانونية بحق متهم بقتل سائق تاكسي في المثنى اعترف بارتكابه الجريمة ودفن الجثة في منطقة زراعية بعد سرقة سيارة الضحية”.

وأضاف المراسل أن “الجهات الأمنية عثرت على جثة المجنى عليه، ولأهمية القضية شكلت المحكمة فريق عمل بالاستعانة بشركات الاتصال لرصد كافة المكالمات الواردة على رقم المجني عليه وقد لوحظ ان من ضمن المكالمات الاخيرة مكالمة تلقاها من قبل المتهم الذي ألقي القبض عليه من قبل شرطة محافظة المثنى بالتعاون مع قيادة الفرقة 15 في الجيش العراقي”.

وتابع أن “المحكمة دونت أقواله وستتم إحالته على محكمة الموضوع لينال جزاءه العادل”.