استئناف القادسية تفرج عن سائق القطار في الديوانية بعد تلقيه حكما بالحبس       القوات السورية تقصف مواقع التكفيريين في حماة وادلب       التربية تعلن ضوابط تنقلات الطلبة للصف الثالث متوسط والسادس الاعدادي       تعرف على حالة الطقس للايام الاربعة المقبلة       الوفاق: مؤتمر وارسو “فاشل” .. النظام البحريني لا يعترف بالشعب ولا قيمة عنده       مانشستر يونايتد يستعد للانقضاض على صخرة نابولي       الأعرجي : مؤتمر وارسو تجسيد لتخوف أميركا من قوة إيران       ضبط زرع 10 قيود وهمية في دوائر أحوال الصدر والكاظمية والكرخ والرصافة       النزاهة تكشف نتائج تقصيها عرض موقع الصناعات الجلدية للاستثمار       القبض على احد قناصي داعش الارهابي في قضاء الكرمه بالانبار       العراق يخفض إنتاج حقل مجنون النفطي إلى 104 آلاف ب/ي       بنسخ جديدة من آيفون.. هل تسعى أبل لإرضاء الصين؟       مراسلنا في البصرة : عشرات المهندسين الزراعيين يتظاهرون احتجاجا على اهمال الحكومة للمشاريع الزراعية       مراسلنا : الجيش السوري يقصف مواقع ارهابيي النصرة في ريف حماة       القبض على دواعش روس شمالي سوريا      

انتخاب أسامة النجيفي رئيساً للجنة تقصي الحقائق الخاصة بنينوى

ديسمبر 6, 2018 | 9:15 ص

النجباء نيوز

أجتمع أعضاء اللجنة النيابية الخاصة بتقصي الحقائق الخاصة بمحافظة نينوى مساء أمس الأربعاء وتم في الاجتماع انتخاب رئيس اللجنة ونائب الرئيس والمقرر.
وذكر بيان لمكتب رئيس تحالف القرار العراقي تلقت ” النجباء نيوز” نسخة منه ان الاجتماع “انتخب اسامة النجيفي رئيسا للجنة، وبشار الكيكي نائبا للرئيس، وأحمد الجبوري مقررا للجنة”.
واستعرض المجتمعون بحسب البيان “المهام المنوطة باللجنة وسبل انجازها، ونظامها الداخلي، وخطة عملها، مؤكدين أن الأساس في العمل هو معالجة الأزمات والمشاكل المتراكمة بما يخدم مواطني المحافظة جميعا”.
وشدد النجيفي رئيس اللجنة “على أهمية عدالة الاجراءات وصدقية العمل، وبذل أقصى الجهود التي تستحقها المحافظة”.
واتفق المجتمعون على عقد اجتماعاتهم عبر آلية تضمن دقة الاجراءات وكفاءة المعالجات، مع تعزيز العمل بالخبرات والكفاءات التي تحتاجها اللجنة”.