استئناف القادسية تفرج عن سائق القطار في الديوانية بعد تلقيه حكما بالحبس       القوات السورية تقصف مواقع التكفيريين في حماة وادلب       التربية تعلن ضوابط تنقلات الطلبة للصف الثالث متوسط والسادس الاعدادي       تعرف على حالة الطقس للايام الاربعة المقبلة       الوفاق: مؤتمر وارسو “فاشل” .. النظام البحريني لا يعترف بالشعب ولا قيمة عنده       مانشستر يونايتد يستعد للانقضاض على صخرة نابولي       الأعرجي : مؤتمر وارسو تجسيد لتخوف أميركا من قوة إيران       ضبط زرع 10 قيود وهمية في دوائر أحوال الصدر والكاظمية والكرخ والرصافة       النزاهة تكشف نتائج تقصيها عرض موقع الصناعات الجلدية للاستثمار       القبض على احد قناصي داعش الارهابي في قضاء الكرمه بالانبار       العراق يخفض إنتاج حقل مجنون النفطي إلى 104 آلاف ب/ي       بنسخ جديدة من آيفون.. هل تسعى أبل لإرضاء الصين؟       مراسلنا في البصرة : عشرات المهندسين الزراعيين يتظاهرون احتجاجا على اهمال الحكومة للمشاريع الزراعية       مراسلنا : الجيش السوري يقصف مواقع ارهابيي النصرة في ريف حماة       القبض على دواعش روس شمالي سوريا      

بدء اجتماع الرئاسات الثلاث في قصر السلام ببغداد

ديسمبر 5, 2018 | 6:37 م

عقدت الرئاسات الثلاث، مساء الاربعاء، اجتماعها في قصر السلام ببغداد لمناقشة التطورات التي تشهدها الساحة السياسية في البلاد.

وقال مصدر مطلع، إن “الرئاسات الثلاث المتمثلة برئيس الجمهورية برهم صالح ورئيس الحكومة عادل عبد المهدي ورئيس البرلمان محمد الحلبوسي عقدت، مساء اليوم، اجتماعها في قصر السلام ببغداد”.

وأوضح المصدر، أن الاجتماع سيناقش التطورات التي تشهدها الساحة السياسية وملف إكمال الكابينة الوزارية وأسماء مرشحي الوزارات المتبقية لمنحهم الثقة “.

وكان رئيس الوزراء عادل عبد المهدي والمرشحون قد غادروا مبنى البرلمان، بعد تأجيل جلسة الامس المخصصة للتصويت عليهم اثر اعتراض عدد من النواب على اعلان اتمام النصاب لعقد الجلسة.