استئناف القادسية تفرج عن سائق القطار في الديوانية بعد تلقيه حكما بالحبس       القوات السورية تقصف مواقع التكفيريين في حماة وادلب       التربية تعلن ضوابط تنقلات الطلبة للصف الثالث متوسط والسادس الاعدادي       تعرف على حالة الطقس للايام الاربعة المقبلة       الوفاق: مؤتمر وارسو “فاشل” .. النظام البحريني لا يعترف بالشعب ولا قيمة عنده       مانشستر يونايتد يستعد للانقضاض على صخرة نابولي       الأعرجي : مؤتمر وارسو تجسيد لتخوف أميركا من قوة إيران       ضبط زرع 10 قيود وهمية في دوائر أحوال الصدر والكاظمية والكرخ والرصافة       النزاهة تكشف نتائج تقصيها عرض موقع الصناعات الجلدية للاستثمار       القبض على احد قناصي داعش الارهابي في قضاء الكرمه بالانبار       العراق يخفض إنتاج حقل مجنون النفطي إلى 104 آلاف ب/ي       بنسخ جديدة من آيفون.. هل تسعى أبل لإرضاء الصين؟       مراسلنا في البصرة : عشرات المهندسين الزراعيين يتظاهرون احتجاجا على اهمال الحكومة للمشاريع الزراعية       مراسلنا : الجيش السوري يقصف مواقع ارهابيي النصرة في ريف حماة       القبض على دواعش روس شمالي سوريا      

روسيا بصدد بناء سفينة حربية هجينة متعددة المهام

ديسمبر 5, 2018 | 6:25 م

قامت شركة السفن الروسية الموحدة بتصميم سفينة حربية هجينة تجمع مواصفاتها بين حاملة طائرات وحاملة مروحيات وسفينة إنزال.

 

وقال مدير عام الشركة، أليكسي راحمانوف: “أعد أحد مكاتبنا للتصاميم مشروعا لسفينة متعددة المهام، يمكن أن تقوم بأداء 4 وظائف، حيث تتوزع الطائرات البحرية على سطحها العلوي. أما باطنها وأسطحها السفلية فيمكن أن تحمل المروحيات والأفراد والمعدات الحربية”.

 

بينما لم يذكر مدير عام الشركة أي تفاصيل فيما يتعلق بالسفينة الجديدة، واكتفى بالقول إن مهندسي الشركة يعملون حاليا على إعداد مشروع تصميمي لها.

 

يذكر أن مدير عام شركة السفن الروسية الموحدة كان قد أعلن، في ديسمبر عام 2017، أن الخبراء الأجانب باتوا، بعد نجاح العملية الحربية في سوريا، يهتمون بالسفن الحربية الروسية وبصورة خاصة تلك القادرة على إطلاق صواريخ “كاليبر” المجنحة.