مقتل عدد من مرتزقة السعودية بتفجير عبوة ناسفة في نجران       واسط: وزارة الكهرباء تتحمل رداءة تجهيز المحافظة بالطاقة       مراسل النجباء : زيارة عبد المهدي للبصرة جاءت للوقوف على مشاكلها       علماء يثبتون فائدة الجوع       حراك نيابي لأقالة وزير الاتصالات نعيم ثجيل الربيعي       برامج خبيثة “تختبئ” داخل هاتفك وتعمل في صمت       مفتشية الداخلية تمنع بيع عقار لمواطنة من قبل أخرى انتحلت شخصيتها بوثائق مزورة       جنايات ذي قار تصدر أحكاماً بالسجن على متاجرين بالمخدرات       تقرير يكشف موعد انتقال هازارد ووجهته       الأردن يسعى لتجاوز فيتنام.. وعُمان في مهمة صعبة       رئيس الجمهورية : ضرورة مشاركة الشركات الكندية ورجال الاعمال في الاستثمار داخل العراق       الحشد الشعبي يرفع 20 عبوة ناسفة وحزاماً ناسفاً في سهل نينوى       التخطيط تكشف الأعداد الهائلة للطلبة التاركين في المدارس الأبتدائية       تحقيق الكرخ تصدق اعترافات “محارب الابتزاز الالكتروني” بعد تهديده فتيات       موجة أمطار مرتقبة في العراق.. في هذه الايام      

الشرطة الاتحادية تهدم نفقاً لداعش وتعثر على كدس مقذوفات في الحويجة

ديسمبر 5, 2018 | 6:07 م

أعلنت قيادة قوات الشرطة الاتحادية، الأربعاء، هدم نفق لتنظيم داعش الإرهابي، والعثور على كدس مقذوفات في قضاء الحويجة بمحافظة كركوك.
وذكر اعلام القيادة، في بيان تلقت “النجباء نيوز” نسخة منه، أن “قطعات الفرقة السادسة شرطة اتحادية، شرعت بواجب تفتيش بعض القرى ضمن قاطع المسؤولية في قضاء الحويجة (  البكارة / النصر الاولى )”.
وأضاف البيان، أن “واجب التفتيش أسفر عن هدم نفق عدد (١) كان يستخدم من قبل عناصر داعش الارهابي من قبل الجهد الهندسي لمقر الفرقة، والعثور على كدس مقذوفات يحتوي على ٥٩ مقذوفة مختلفة الانواع”.
وأكد، “رفع جميع المقذوفات من قبل مفرزه معالجة متفجرات الفرقة”.