مراسل النجباء : زيارة عبد المهدي للبصرة جاءت للوقوف على مشاكلها       علماء يثبتون فائدة الجوع       حراك نيابي لأقالة وزير الاتصالات نعيم ثجيل الربيعي       برامج خبيثة “تختبئ” داخل هاتفك وتعمل في صمت       مفتشية الداخلية تمنع بيع عقار لمواطنة من قبل أخرى انتحلت شخصيتها بوثائق مزورة       جنايات ذي قار تصدر أحكاماً بالسجن على متاجرين بالمخدرات       تقرير يكشف موعد انتقال هازارد ووجهته       الأردن يسعى لتجاوز فيتنام.. وعُمان في مهمة صعبة       رئيس الجمهورية : ضرورة مشاركة الشركات الكندية ورجال الاعمال في الاستثمار داخل العراق       الحشد الشعبي يرفع 20 عبوة ناسفة وحزاماً ناسفاً في سهل نينوى       التخطيط تكشف الأعداد الهائلة للطلبة التاركين في المدارس الأبتدائية       تحقيق الكرخ تصدق اعترافات “محارب الابتزاز الالكتروني” بعد تهديده فتيات       موجة أمطار مرتقبة في العراق.. في هذه الايام       الصحة تعتزم تخفيض أسعار الأدوية وفق منظومة تسعير جديدة       73 قتيلا على الأقل جراء حريق أنبوب نفط في المكسيك      

رونالدو يعيش في صدمة بسبب بايرن ميونخ

ديسمبر 5, 2018 | 5:22 م

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثاً لنادي يوفنتوس الإيطالي، يعيش في صدمة كبيرة من قرار اتخذه نادي بايرن ميونخ الألماني.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، لا يعيش أوقاتاً سعيدة في الفترة الحالية بعد معرفته برفض بايرن ميونخ ضمه قبل انضمامه للسيدة العجوز.

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو يعيش أسوأ فترة في مسيرته بعد خسارته الكرة الذهبية واتهامه بالاعتداء الجنسي، وزاد الطين بلة بعد كشف أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ رفض ضمه في الصيف الماضي.

وكان قد أكد أولي هونيس في تصريحات صحفية سابقة، على أن أتيحت الفرصة لبايرن ميونخ التعاقد مع كريستيانو رونالدو مقابل 100 مليون يورو، ولكن إدارة النادي البافاري رفضت ضمه بسبب وصوله إلى عامه الـ33.

جدير بالذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، انضم إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في الصيف الماضي من ريال مدريد، في صفقة وصلت قيمتها لـ100 مليون يورو.