برهم صالح والعامري يشددان على دعم جهود رئيس الوزراء في استكمال الكابينة الوزارية       الطائرات العراقية توجه ضربات لمواقع داعش داخل الاراضي السورية       نائب ينفي الاتفاق على مناصب نواب رئيس الجمهورية       بالتنسيق مع المجالس البلدية… الحشد الشعبي يخفف من وطأة الازدحامات       قواعد امريكية جديدة في محافظة الانبار بدون علم السلطات       سامسونغ.. تطرح هاتف جديد يتميز بشاشة تغطي كامل الواجهة       الحشد الشعبي يعثر على قنابر هاون وقنابل وصواريخ غربي سامراء       ولايتي: آسيا على مشارف التحول الى قوة جديدة على مستوى العالم       الحشد ينفذ عملية أمنية مشتركة في بادية النجف       البناء يسعى لتمرير الوزارات المتبقية بأغلبية نواب المجلس       مرور الاقليم يسمح بتسجيل السيارات لسكنة محافظات الوسط والجنوب       “الاسود تسود دائماً” شعار اسود الرافدين في كاس اسيا       احالة مسافر باكستاني للقضاء بحوزته سمة دخول مزورة بمطار بغداد       تدخل اممي لحل ازمة استكمال الكابينة الوزارية       رئيس مجلس النواب يدعو الاسدي للترشح لوزارة الدفاع      

رونالدو يعيش في صدمة بسبب بايرن ميونخ

ديسمبر 5, 2018 | 5:22 م

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثاً لنادي يوفنتوس الإيطالي، يعيش في صدمة كبيرة من قرار اتخذه نادي بايرن ميونخ الألماني.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، لا يعيش أوقاتاً سعيدة في الفترة الحالية بعد معرفته برفض بايرن ميونخ ضمه قبل انضمامه للسيدة العجوز.

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو يعيش أسوأ فترة في مسيرته بعد خسارته الكرة الذهبية واتهامه بالاعتداء الجنسي، وزاد الطين بلة بعد كشف أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ رفض ضمه في الصيف الماضي.

وكان قد أكد أولي هونيس في تصريحات صحفية سابقة، على أن أتيحت الفرصة لبايرن ميونخ التعاقد مع كريستيانو رونالدو مقابل 100 مليون يورو، ولكن إدارة النادي البافاري رفضت ضمه بسبب وصوله إلى عامه الـ33.

جدير بالذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، انضم إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في الصيف الماضي من ريال مدريد، في صفقة وصلت قيمتها لـ100 مليون يورو.