استئناف القادسية تفرج عن سائق القطار في الديوانية بعد تلقيه حكما بالحبس       القوات السورية تقصف مواقع التكفيريين في حماة وادلب       التربية تعلن ضوابط تنقلات الطلبة للصف الثالث متوسط والسادس الاعدادي       تعرف على حالة الطقس للايام الاربعة المقبلة       الوفاق: مؤتمر وارسو “فاشل” .. النظام البحريني لا يعترف بالشعب ولا قيمة عنده       مانشستر يونايتد يستعد للانقضاض على صخرة نابولي       الأعرجي : مؤتمر وارسو تجسيد لتخوف أميركا من قوة إيران       ضبط زرع 10 قيود وهمية في دوائر أحوال الصدر والكاظمية والكرخ والرصافة       النزاهة تكشف نتائج تقصيها عرض موقع الصناعات الجلدية للاستثمار       القبض على احد قناصي داعش الارهابي في قضاء الكرمه بالانبار       العراق يخفض إنتاج حقل مجنون النفطي إلى 104 آلاف ب/ي       بنسخ جديدة من آيفون.. هل تسعى أبل لإرضاء الصين؟       مراسلنا في البصرة : عشرات المهندسين الزراعيين يتظاهرون احتجاجا على اهمال الحكومة للمشاريع الزراعية       مراسلنا : الجيش السوري يقصف مواقع ارهابيي النصرة في ريف حماة       القبض على دواعش روس شمالي سوريا      

نائب عن الفتح يقدم اقتراحا لعبد المهدي لحل ازمة اكمال الكابينة الوزارية

ديسمبر 5, 2018 | 4:11 م

قدم النائب عن تحالف الفتح وليد عبود، اليوم الأربعاء، اقتراحاً لرئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، لانهاء ازمة الوزراء الامنيين في الكابينة الوزارية .

وذكر عبود في حديث صحفي تابعته ” النجباء نيوز”، أنه “بعد أن فشلت محاولات التصويت على الوزراء الـ(8) المتبقين في كابينة عادل عبد المهدي، وابرزهم وزيرا الدفاع والداخلية، فصار لزاماً على رئيس الوزراء ان يستبدل اسماء الذين تم رفضهم من قبل ممثلي الشعب خلال جلسة مجلس النواب المقبلة خلال ٢٤ ساعة”.

وأضاف أن “الجلسة المقبلة ستطرح فيها ذات الأسماء المرسلة من مجلس الوزراء ويكون قرار التصويت لأعضاء البرلمان، فان لم تمرر بعض الأسماء، فعلى عبد المهدي إستبدال الأسماء، ويعيد إرسالها الى البرلمان من اجل إكمال الكابينة الوزارية”.

وقال إن “الأسماء التي طرحها رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، من اجل التصويت، لم تحسم نتيجة عدم توصل الكتل السياسية الى إتفاق بشأنها اثر تأجيل جلسة امس الثلاثاء “.