استئناف القادسية تفرج عن سائق القطار في الديوانية بعد تلقيه حكما بالحبس       القوات السورية تقصف مواقع التكفيريين في حماة وادلب       التربية تعلن ضوابط تنقلات الطلبة للصف الثالث متوسط والسادس الاعدادي       تعرف على حالة الطقس للايام الاربعة المقبلة       الوفاق: مؤتمر وارسو “فاشل” .. النظام البحريني لا يعترف بالشعب ولا قيمة عنده       مانشستر يونايتد يستعد للانقضاض على صخرة نابولي       الأعرجي : مؤتمر وارسو تجسيد لتخوف أميركا من قوة إيران       ضبط زرع 10 قيود وهمية في دوائر أحوال الصدر والكاظمية والكرخ والرصافة       النزاهة تكشف نتائج تقصيها عرض موقع الصناعات الجلدية للاستثمار       القبض على احد قناصي داعش الارهابي في قضاء الكرمه بالانبار       العراق يخفض إنتاج حقل مجنون النفطي إلى 104 آلاف ب/ي       بنسخ جديدة من آيفون.. هل تسعى أبل لإرضاء الصين؟       مراسلنا في البصرة : عشرات المهندسين الزراعيين يتظاهرون احتجاجا على اهمال الحكومة للمشاريع الزراعية       مراسلنا : الجيش السوري يقصف مواقع ارهابيي النصرة في ريف حماة       القبض على دواعش روس شمالي سوريا      

زيباري: 3 أمور ستفشل حكومة عبد المهدي.. وما حدث أمس بالبرلمان طلقة تحذير

ديسمبر 5, 2018 | 10:15 ص

حدد القيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني، هوشيار زيباري، الأربعاء، ثلاثة أمور ستفشل حكومة عادل عبد المهدي، لافتا إلى أن ما حدث بالبرلمان طلقة تحذير.

وقال زيباري، في منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إن “رئیس الوزراء عادل عبد المهدي أخفق في تمرير الوزراء الثمانية الباقين لإكمال الكابينة الوزارية”.

وأضاف زيباري، أن “السبب هو سوء التخطيط وعدم تحقيق التوافق السياسي المطلوب قبل عقد جلسة مجلس النواب”، مردفا: “يبدو بأن حدة الاستقطاب السياسي وعمق الأزمة وهشاشة الدعم السياسي من الكتل لرئیس الوزراء هي في اتجاه إفشال الحكومة الراهنة و بالضد من مصلحة الشعب والبلد”.

وأشار إلى، أن “ما حدث اليوم هو رسالة غير مطمئنة و طلقة تحذير و القادم اعظم”.

وأخفق رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي، أمس الثلاثاء، في تمرير تشكيلته الوزارية المتبقية داخل مجلس النواب، إثر انسحاب نواب كتل سائرون والنصر والحكمة والاتحاد الوطني الكردستاني وآخرون من الجلسة.انتهى29/أ43