التجارة تعلن اتفاقاً مع الدوحة لإقامة ملتقى اقتصادي       سيناتور جمهوري.. بن سلمان في انتظار قرارات موجعة من مجلس الشيوخ       “يوهل سبوت” و”اديداس” الاقرب للتعاقد مع اتحاد الكرة العراقي       شرطة بابل تعلن القبض على 22 متهماً بقضايا جنائية في المحافظة       سائرون: الفياض لن يمرر لحقيبة الداخلية       الأمن والدفاع النيابية تدعو الى تحقيق بشان استلام سفن حربية غير صالحة للعمل من ايطاليا       اكثر من 19 مليون مستخدم لشبكة الانترنيت في العراق       تركيا : السعودية لم تقدم الدعم اللازم في قضية خاشقجي       نوري المالكي مرشحا لمنصب نائب رئيس الجمهورية       تحالف الاصلاح والاعمار يدعو لحوار مع البناء لحل ازمة الوزارات المتبقية       كريم صدام يطالب الاتحاد العراقي لكرة القدم التمسك بكاتانيتش       العراق يسلم الكويت مذكرة استيضاح بشأن مقتل 50 مقيما في عام 1991       ائتلاف دولة القانون يدعو الى توافق سياسي لتمرير بقية الوزارات       رونالدو: أفتقد ميسي واتمنى ان ياتي لايطاليا       نائب: العبادي غازل الولايات المتحدة على حساب الحشد الشعبي من اجل الحصول على ولاية ثانية      

آرين روبن يعلن انتهاء رحلته مع بايرن ميونخ

ديسمبر 2, 2018 | 7:26 م

أعلن الهولندي الطائر آرين روبن مهاجم وجناح بايرن ميونخ الألماني رسمياً رحيله عن العملاق البفاري مع نهاية هذا الموسم الجاري، بعد 10 سنوات قضاها داخل جدران بطل ألمانيا.

وقال الهولندي آرين روبن في تصريحات رسمية لوسائل الإعلام الألمانية مساء اليوم الأحد، أن هذا الموسم الجاري هو الأخير له بقميص بايرن ميونخ بعد 10 سنوات له مع العملاق البفاري منذ انتقاله لهم من صفوف ريال مدريد في صيف عام 2009.

وصرح الهولندي آرين روبن قائلاً :” قضيت هنا 10 سنوات رائعة مع بايرن ميونخ، لقد عشقت هذه البلدة، الجماهير والملعب، 10 سنوات جميلة حقاً ولكن حان الوقت للرحيل”.

وتابع آرين روبن حديث قائلاً :” أؤكد اليوم أن هذا الموسم هو الأخير لي مع بايرن ميونخ”.

وخاض الهولندي آرين روبن 198 مباراة بقميص بايرن ميونخ في الدوري الألماني أحرز خلالها 98 هدفاً منذ انتقاله إلى العملاق البفاري قادماً من صفوف ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2009 بعد تعاقد الأخير وقتها مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا.

وشهد هذا الموسم تراجع واضح في أداء ونتائج بايرن ميونخ، حيث يحتل العملاق البفاري المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 24 نقطة بفارق 9 نقاط كاملة عن المتصدر بروسيا دورتموند.