اندلاع حريق في مركز للأعمال في موسكو وإجلاء 700 شخص       القبض على شخص قتل زوجته وابنه في واسط       روحاني: إيران لن تستسلم حتى لو تعرضت للقصف       عمرها 102 عاماً.. معمرة تقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة       شهيدان وجريح بانفجار سيارة مفخخة في القائم       بعد باكستان.. انفجار يستهدف مسجداً في العاصمة الأفغانية كابول       رونالدو والاغتصاب”.. تطور رسمي يعجل باستدعائه       وزير الخارجية يؤكد عزم عبد المهدي والكابينة الحكومية على تحريك عجلة الاقتصاد وتوفير فرص عمل للشباب       رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي تعلن استقالتها       الدولار واسعار صرف العملات الاجنبية في البورصة العراقية       مكتب الحلبوسي: إجراءات فتح المنطقة الخضراء حكومية ولاتتعلق بمجلس النواب       امريكا تواصل تأجيج الوضع الأمني: تبحث إرسال قوات إضافية للمنطقة       ظريف يزور بغداد غداً السبت       الرافدين يؤكد استمراره في توطين رواتب الموظفين       البارزاني يبحث مع علاوي آخر المستجدات والتطورات في المنطقة      

نائب: انهيار الاتفاق السياسي بين الفتح وسائرون

ديسمبر 2, 2018 | 5:28 م

أكد النائب عن تحالف الفتح عدي عواد، الأحد، ان التوافق بين سائرون والفتح انهار تقريبا، فيما اشار الى ان رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي امام فرصة تاريخية لحسم الكابينة الوزارية المتبقية.
وقال عواد, ان”الكتل السياسية جميعها مدركة لأهمية الانتهاء من منح الثقة الى الكابينة الوزارية المتبقية في جلسة الثلاثاء، ورئيس الوزراء امام فرصة تاريخية للمجيء بالمرشحين للوزارات الثماني المتبقية لمنحهم الثقة، ومن يتم رفضه يتم استبداله”.
واضاف، ان”الكتل السياسية التي تفرض الارادات عليها تأمين اغلبية سياسية في مجلس النواب قبل فرضها”، لافتا الى ان”التوافق بين تحالفي الفتح وسائرون انهار تقريبا بسبب الكابينة الوزارية”.
يشار الى ان مجلس النواب قرر تأجيل جلسة منح الثقة لمرشحي 8 وزارات متبقية في كابينة عادل عبدالمهدي الوزارية الى يوم الثلاثاء المقبل، بعد ان كان من المقرر عقدها الثلاثاء الماضي.