عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

سيد نيجرفان .. شمال العراق جزء لا يتجزأ من الوطن العراقي .       البعيجي : المتضررون من الاتفاقية الصينية هم المروجون لتعطيلها .       الرئيس الإيراني روحاني يعرب عن سروره لنجاح العملية الجراحية للمرجع السيستاني       الاندية الايرانية تعلن الانسحاب من دوري أبطال آسيا       عمليات سامراء تعلن العثور على عبوات من مخلفات داعش في مكيشيفة .       الصين توقع اتفاقيات ضخمة مع ميانمار       زيدان يتحدث عن رحيل فالفيردي ويلمح إلى “المصير المحتوم”       صالح محمد العراقي يدعو ميسوري الحال إلى توفير وسائل نقل لمتظاهري المليونية .       مغلي البابونج يفيد مرضى السكري       واتساب.. “خبر سار” لـ300 مليون شخص       بالصوت والصورة … السيد السيستاني يوجه خطابا للشعب العراقي .       الحكيم للصفدي : لا نريد ان نكون ساحة صراع بين اي طرفين .       الشابندر : دولا عربية تحتضن اجتماعات مشبوهة لتقسيم العراق .       الخالدي : رئيس الجمهورية سيعقد اجتماعات مكثفة لحسم رئاسة الوزراء .       السهلاني : هناك توجه لاختيار شخصية رئيس الوزراء بانتخاب مباشر من الشعب .      

السيد السيستاني يوجه نصيحة بشأن لعبة “البوبجي”

ديسمبر 2, 2018 | 10:35 ص

حدد المرجع الديني السيد علي السيستاني، الحكم الشرعي للعبة الالكترونية الشهيرة ” البوبجي”، فيما نصح بضرورة تجنبها إذا كانت تؤدي الى الاخلال بـ”الوظائف الشرعي”.

وقال مكتب السيد السيستاني في رده على سؤال وجه اليه بخصوص اللعبة، إنه “لم يصدر من سماحة السيد منع من أصل ممارسة هذه اللعبة ولا ترخيص في ذلك، ويمكن الرجوع فيه الى فقيه آخر”.

وأضاف المكتب، أن “الإدمان عليها أو على مثيلاتها فلا بد من التجنب عنه اذا كان يؤدي الى الاخلال بشيء من الوظائف الشرعية الالزامية – كأداء الصلوات المفروضة في أوقاتها – أو كان له تأثير خطير على نفسية اللاعب من حيث جعله عدوانياً تجاه الآخرين أو نحو ذلك من المفاسد”.