عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الشيخ الملا يحذر من مخطط أمريكي لإعادة داعش من بوابة الجنوب .       الأمن النيابية : الأمريكان يسيطرون على اكثر من 5 قواعد ، والحكومة لا تعرف ما يجري داخلها .       نائب عن سائرون يكشف عن لقاء مرتقب لعلاوي مع قادة الكتل ، اليوم .       الفتح يحذر علاوي من نفس الخطأ الذي وقع به عبد المهدي .       الديمقراطي الكردستاني : الكرد لن يرضوا بأقل من 3 وزارات في حكومة علاوي .       العلم يكشف:تأثير درجات الحرارة على فيروس “كورونا”       رسمياً.. الغاء مباراة العراق وفيتنام بسبب فايروس “كورونا”       الجيش السوري يحرر عنجارة وحور والقاسمية شمال غرب حلب .       انطلاق عملية أمنية قرب بحيرة الثرثار غرب الانبار .       التخطيط : اتفاقية الصين تتضمن تنفيذ مشاريع جديدة ، ولا علاقة لها بالمتوقفة .       زاخاروفا : المشاركون في مؤتمر ميونيخ  بدل ان يساعدوا الصين اظهروا العداء .        اعتقال 7 مطلوبين بقضايا مختلفة في ديالى .       اعتقال 3 إرهابيين في الموصل .       سعر صرف الدولار اليوم في بغداد .       أدوية سامراء تتطلع ان تصل مبيعاتها إلى 39 مليار خلال 2020 .      

سولاري يكشف عن قائمة ريال مدريد الرسمية ضد فالنسيا

ديسمبر 1, 2018 | 4:02 م

أعلن سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد بعد ظهر اليوم السبت عن قائمته الرسمية للمباراة المقررة هذه الليلة ضد فالنسيا في قمة الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتضمنت القائمة المستدعاة تواجد 20 لاعباً إلى جانب إيسكو ألاركون ، والذي جرى استبعاده من المباراة الماضية ضد روما في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا بقرار فني.

وشهدت هذه التشكيلة غياب عدد من اللاعب الكبار مثل لاعب خط الوسط الألماني توني كروس بسبب آلام على مستوى الركبة اليمنى ، والظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو الذي يعاني من حمل زائد في الساق اليمنى.

وسيكون نادي ريال مدريد بحاجة إلى الحصول على النقاط الثلاث ضد فالنسيا بعد الخسارة الغير متوقعة ضد أيبار في الجولة الماضية ، حيث يحتل الفريق الملكي المركز السادس في جدول الترتيب العام برصيد 20 نقطة.

القائمة الكاملة على النحو التالي:

حراسة المرمى: نافاس، كاسيا، كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، راموس، فاران، أودريوزولا، ريجويلون، خافي سانشيز.

خط الوسط: مودريتش، يورينتي، فالفيردي، أسينسيو، إيسكو، سيبايوس.

خط الهجوم: بنزيما، جاريث بيل، لوكاس فاسكيز، ماريانو، فينيسيوس جونيور.