عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الشيخ الملا يحذر من مخطط أمريكي لإعادة داعش من بوابة الجنوب .       الأمن النيابية : الأمريكان يسيطرون على اكثر من 5 قواعد ، والحكومة لا تعرف ما يجري داخلها .       نائب عن سائرون يكشف عن لقاء مرتقب لعلاوي مع قادة الكتل ، اليوم .       الفتح يحذر علاوي من نفس الخطأ الذي وقع به عبد المهدي .       الديمقراطي الكردستاني : الكرد لن يرضوا بأقل من 3 وزارات في حكومة علاوي .       العلم يكشف:تأثير درجات الحرارة على فيروس “كورونا”       رسمياً.. الغاء مباراة العراق وفيتنام بسبب فايروس “كورونا”       الجيش السوري يحرر عنجارة وحور والقاسمية شمال غرب حلب .       انطلاق عملية أمنية قرب بحيرة الثرثار غرب الانبار .       التخطيط : اتفاقية الصين تتضمن تنفيذ مشاريع جديدة ، ولا علاقة لها بالمتوقفة .       زاخاروفا : المشاركون في مؤتمر ميونيخ  بدل ان يساعدوا الصين اظهروا العداء .        اعتقال 7 مطلوبين بقضايا مختلفة في ديالى .       اعتقال 3 إرهابيين في الموصل .       سعر صرف الدولار اليوم في بغداد .       أدوية سامراء تتطلع ان تصل مبيعاتها إلى 39 مليار خلال 2020 .      

مصدر: علاوي رشح شخصية جديدة لوزارة الدفاع تحمل الجنسية الامريكية

نوفمبر 21, 2018 | 5:28 م

كشف مصدر رفيع، عن تحرك جديد لزعيم ائتلاف الوطنية اياد علاوي بشأن منصب وزير الدفاع، بترشيح أسم إسلامي “مجرب” يحمل الجنسية الأميركية تولى مناصب مهمة خلال الفترة الماضية.

وقال المصدر، إن “رئيس ائتلاف الوطنية إياد علاوي وجه كتابًا، الى رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي ألغى بموجبه الترشيحات السابقة لمنصب وزير الدفاع”.

وأضاف المصدر ، أن “علاوي قدم اسم حاجم الحسني كمرشح رسمي للمنصب”.
وحاجم الحسني، هو تركماني من مواليد مدينة كركوك، وقد غادر الى الولايات المتحدة منذ العام 1979، وحصل على الجنسية الأميركية، ما يعني أنه يحظى بتأييد أميركي، كما يرى مراقبون، حيث دعمت الإدارة الأميركية خلال السنوات الماضية ترشيح الحسني لبعض المواقع الحساسة ومن بينها رئاسة المخابرات العراقية.