خلال الساعات الـ(٢٤) الماضية … الحشد الشعبي يدفن جثامين 75 متوفيا بكورونا في النجف       الدفاع : مقتل قيادي انتحاري في عصابات داعش شمال بغداد       الكتائب : مسلسل استهداف المعارضين للوجود الاميركي عبر قذف الاتهامات بات واضحا في نهج الاعلام المعادي       في تغريدة … المتحدث الرسمي باسم حركة النجباء : إعادة البيشمركة الى كركوك مخالف لقرار البرلمان و استهزاء بدماء و تضحيات القوات الأمنية       رئيس الجمهورية يؤكد على تعزيز المساءلة عن الجرائم المرتكبة من قبل داعش       سيناريوهات تتويج ريال مدريد بالدوري الإسباني       مقررة أممية: اغتيال أميركا لقاسم سليماني يمثّل انتهاكاً للقانون الدولي       خبير في الطب : كورونا كان “يختبئ” حول العالم قبل ظهوره بالصين       عراقيون :الخروقات الأمريكية التركية تصرفات استفزازية وانتهاكا جسيما القانون الدولي       كورونا … 168 ألف إصابة جديدة في العالم والحصيلة تتجاوز 11,6 مليون       2 مليار دولار شهرياً كلفة مزدوجي الرواتب والفضائيين       النفاق لا يصلح للمؤمن!!!       مجلس القضاء الاعلى يقرر تشكيل هيئة تحقيقية قضائية تختص بالتحقيق في جرائم الاغتيالات       وفاة المحلل السياسي الامني هشام الهاشمي بهجوم مسلح في بغداد       معلم على قارعة الطريق ..      

ثلاثة بدلاء مقترحين لسد فراغ رونالدو في مدريد

نوفمبر 20, 2018 | 5:50 م

يبدو أن ريال مدريد الإسباني بدأ بتقبل فكرة أن نجومه لن يستطيعوا تعويض رحيل نجم الفريق كريستيانو رونالدو، مما يعني أن البحث عن هداف متمرس في خط الهجوم أصبح ضرورة واجبة.

ووفقًا لصحيفة “سبورت”، يسعى ريال مدريد لتعزيز صفوفه بالتعاقد مع المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، والذي يلعب حاليا في الدوري الأميركي لكرة القدم “أم إل أس”.

وقد يثير انتقال إبراهيموفيتش لناد بحجم ريال مدريد العديد من التساؤلات التي تدور حول جاهزيته للعب في مباريات أوروبية عالية المستوى وهو بعمر 37 عاما.

ومن الخيارات الأخرى التي قالت الصحيفة إن النادي “الملكي” يلاحقها هما المهاجمين ماكسي غوميز (سيلتا فيغو) وبورخا إغليسياس (إسبانيول).

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع مهاجم “فوري” في انتقالات يناير، بعد فشل مهاجمي الفريق مثل الفرنسي كريم بنزيما والويلزي غاريث بيل، بسد الفراغ الذي خلفه رحيل النجم البرتغالي رونالدو.

وتبدأ فترة الانتقالات الشتوية في الأول من يناير وتستمر لمدة شهر كامل.