عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

هاتف هواوي من دون غوغل.. الحقيقة و”الحل الوحيد”       سرقة معلومات مصرفية.. بيانات الآلاف من موظفي “فيسبوك” في خطر       شيوخ عشائر ميسان تتفق على البراءة من كل شخص يقتل أو يحرق اويعتدي على المال العام والخاص .       بالصور … حرق منزل عمة ” هيثم البطاط ” الذي قتل في منطقة الوثبة .       اللجنة القانونية : تم شبه التوافق على النقاط الخلافية في قانون الانتخابات ، ومصممون على إنهاءه .       الفتح : العقوبات الأمريكية لقيادات الحشد الشعبي غير مؤثر بالمرة .       العطافي يرجح تمرير قانون الانتخابات الجديد بجلسة الغد .       البلداوي : استهداف مواقع الحشد من قبل أمريكا وإسرائيل ليست بالغريبة او المفاجئة .       استقرار سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       الانتشار الأمني المكثف في كربلاء كان لهذا السبب …       أمنية ديالى : تفكيك اخطر عصابة للخطف في المحافظة .       قوات الاحتلال تعتقل عدد من الفلسطينيين .       زلزال قوي يضرب الفلبين .       السيد الخامنئي يعين ” شهرياري ” أمينا عاما لمجمع التقريب بين المذاهب الاسلامية .       علماء يثبتون خطر النوم في النهار      

ثلاثة بدلاء مقترحين لسد فراغ رونالدو في مدريد

نوفمبر 20, 2018 | 5:50 م

يبدو أن ريال مدريد الإسباني بدأ بتقبل فكرة أن نجومه لن يستطيعوا تعويض رحيل نجم الفريق كريستيانو رونالدو، مما يعني أن البحث عن هداف متمرس في خط الهجوم أصبح ضرورة واجبة.

ووفقًا لصحيفة “سبورت”، يسعى ريال مدريد لتعزيز صفوفه بالتعاقد مع المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، والذي يلعب حاليا في الدوري الأميركي لكرة القدم “أم إل أس”.

وقد يثير انتقال إبراهيموفيتش لناد بحجم ريال مدريد العديد من التساؤلات التي تدور حول جاهزيته للعب في مباريات أوروبية عالية المستوى وهو بعمر 37 عاما.

ومن الخيارات الأخرى التي قالت الصحيفة إن النادي “الملكي” يلاحقها هما المهاجمين ماكسي غوميز (سيلتا فيغو) وبورخا إغليسياس (إسبانيول).

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع مهاجم “فوري” في انتقالات يناير، بعد فشل مهاجمي الفريق مثل الفرنسي كريم بنزيما والويلزي غاريث بيل، بسد الفراغ الذي خلفه رحيل النجم البرتغالي رونالدو.

وتبدأ فترة الانتقالات الشتوية في الأول من يناير وتستمر لمدة شهر كامل.